أخر الاخبار

أستوديو تطوير لعبة Mafia 3 يواصل كشف المزيد من المعلومات عن مشروعه القادم !

أستوديو تطوير لعبة Mafia 3 يواصل كشف المزيد من المعلومات عن مشروعه القادم

أستوديو تطوير لعبة Mafia 3 يواصل كشف المزيد من المعلومات عن مشروعه القادم

سبق لنا من خلال الموقع أن أشرنا في أكثر من مناسبة إلى سلسلة من المعطيات المرتبطة بالمشروع القادم من أستوديو Hangar 13 مطور لعبة Mafia 3 الأخيرة و التي يمكن أن يتفق الجميع على أنها تقنيا كانت فعلا كارثة بكل المقاييس بالرغم من التحديثات التي استفادت منها اللعبة إلا أن هذا لم يجعل اللعبة تفلت من الأخطاء العديدة التي سقطت فيها هذه الأخيرة و جعلت الفريق المطور يراجع أوراقه و هو ما يبدوا واضحا من خلال المعطيات التي توفرت من طرف الفريق في الفترة الماضية .

حيث تبين أن هذا الأخير فعلا بصدد العمل على عنوان ضخم جديد AAA خاصة بعد الخطوة التي استفاد منها من خلال العمل على سلسلة Mafia في آخر جزء لها حيث شعرنا بقوة السيناريو على مستوى اللعبة و كذا الأفكار التي أراد تطبيقها من خلال اللعبة و لو أنه لم يتفوق فيها .

أستوديو Hangar 13 مؤخرا استفاد من عدة تغييرات خاصة بالموظفين حيث يواصل التوظيف دائما تقريبا وعلى طول السنة و آخر المناصب المطلوبة كانت فرصة مواتية أمامنا من أجل رصد جديد الفريق ، حيث أفاد أنه يبحث عن مطور لشغل منصب منتج تنفيذي لمشروع ضخم من فئة AAA دون أن يحدد الأجهزة المعنية به .

مكتفيا بالقول أن اللعبة عبارة عن عالم مفتوح و ستستفيد من مجموعة محتويات إضافية بعد الإطلاق حيث من الواضح أن المشروع القادم من طرف هذا الفريق سيكون عبارة عن عنوان تفاعلي و ربما يتم دعمه لعدة سنوات .

و السبيل نحو تحقيق كل هذا سيكون من خلال توفير طور اللعب الجماعي و هو ما ينتظر أن يتوفر عليه هذا المشروع الجديد من أستوديو Hangar 13 و نشر لشركة Take Two Interactive على أمل أن نحصل على تفاصيله الرسمية في أقرب فرصة ممكنة بمعية الأجهزة المعنية به و التي بالطبع ستكون الأجهزة المنزلية لشركة مايكروسوفت و سوني تم أجهزة البي سي ، تحياتي.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-