recent
أخبار ساخنة

بعد كشف مواصفات PS5 و إعجاب المطورين بعتاده ، عدة صحفيين يهاجمون الجهاز..

بعد كشف مواصفات PS5 و إعجاب المطورين بعتاده ، عدة صحفيين يهاجمون الجهاز

بعد كشف مواصفات PS5 و إعجاب المطورين بعتاده ، عدة صحفيين يهاجمون الجهاز

سوني خلال الأيام الماضية فعلا كانت نشيطة من حيث التفاصيل التي تتقدم عن جهاز بلايستيشن 5 القادم حيث تحاول الرد دائما على مايكروسوفت التي تواصل تقديم جهازها المقبل إكسبوكس سيريز اكس و هو ما يبدوا أنه فعلا أصبح يزعج بعض الصحفيين حيث لاحظنا في الأسابيع الماضية كيف تحدث عدد من المطورين عن المنصة القادمة من طرف شركة سوني .

حيث أثنى عدد من المطورين فعلا على الجهاز و أنه قريب من المبرمجين و يتيح لهم تقديم العديد من الأفكار الثورية و أيضا تقديم الألعاب بجودة عالية جدا و هو ما سنشاهد عن قرب خلال الأيام المقبلة خاصة بعد التصريحات الأخيرة من السيد Mark Cerny مهندس الجهاز خلال مقابلة صحفية مع موقع Digital Foundry حيث أكد أن الجهاز سيقدم من الداخل و ربما نشاهد شكله في أقرب وقت ممكن وهو ما لم يرق لعدد من الأصوات على ما يبدوا .

حيث لاحظنا نقلا عن عدة مواقع عالميه أن جهاز بلايستيشن 5 أصبح يشكل مشكلة بالنسبة لبعض الصحفيين ممن لم تعد تهتم لهم سوني بسبب سلوكهم و من بين هؤلاء تصريح مثير من أحد الصحفيين من هنا و الذي هاجم الجهاز بمعية عدد من الصحفيين حيث أكد أن المنصة القادمة من شركة سوني فعلا تشكل عائق بالنسبة للمطورين ممن تواصل معهم .

مضيفا أن الجهاز لا يتعامل بشكل جيد مع الحرارة و لا يمكن مقارنته مع جهاز مايكروسوفت الذي يأتي على شكل جهاز بي سي أكثر من منصة منزلية حيث يؤكد هذا الصحفي أن الجهاز القادم من سوني يواجه مشاكل خاصة نسخة المطورين المرسلة مؤخرا لعدد من المبرمجين مشيرا في نفس الوقت بأن الجهاز غير قادر حتى على تشغيل ألعاب الجيل القادم و أن مايكروسوفت ستتفوق لا محالة على سوني .
بعد كشف مواصفات PS5 و إعجاب المطورين بعتاده ، عدة صحفيين يهاجمون الجهاز
أكيد تصريحات من الواضح أن هدفها هو التقليل من قيمة جهاز بلايستيشن 5 . و هو ما تحدث عنه الصحفي المعروف Jason Schreier و الذي أكد على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن مثل هذه التصريحات فعلا عارية من الصحة و لا يجب الانزلاق و الانسياق وراءها و هو ما حاول أن يوضح حيث أشار أن عدة اقلام فعلا مأجورة من جهات أخرى تهدف إلى تشويه صورة جهاز بلايستيشن 5 القادم و أن الجمهور لن يسقط في هذا الفخ .

و قريبا سنكتشف منصة سوني القادمة حيث أشار في تصريح آخر أحد الصحفيين في السياق نفسه أن سوني مجبرة على تأخير إطلاق الجهاز القادم لمدة ما بين 6 إلى 12 شهر على الأقل لإصلاح المشاكل التقنية المتواجدة فيه و كما يقال به نختم هذا التقرير فهل من الممكن بعد كل هذه السنوات من العمل و أيضا التجهيزات أن يقف هذا الحاجز أمام شركة سوني ؟

أكيد لا يمكن ذلك و التفاصيل سرعان ما ستظهر في الواجهة خاصة و أن سوني من الواضح أنها تمر الأن إلى السرعة القصوى من أجل مشاركة كافة التفاصيل و هو ما نعدكم بمتابعته أول بأول على موقعنا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent