recent
أخبار ساخنة

الكشف عن فيديو جديد لطريقة اللعب داخل The Last of Us Part 2 ، شاهد من هنا..

الكشف عن فيديو جديد لطريقة اللعب داخل The Last of Us Part 2

الكشف عن فيديو جديد لطريقة اللعب داخل The Last of Us Part 2

لعبة The Last of Us Part 2 بعد أن تم الإعلان رسميا عن تأجيل إطلاقها إلى موعد لاحق من هذا العام وأيضا تقديم مجموعة من الصور عنها وهو ما تمت مشاركته من خلال موقعنا من هنا عن طريق موضوع شامل .

فقد تواصلت التفاصيل عنها في النزوح من خلال المواقع العالمية وهو ما مكننا من رصد إستعراض جديد بالفيديو يقدم لأول مرة حيث يظهر جزئية من إحدى الاستعراضات السابقة لديمو اللعبة و التى لم يسبق و أن تقديمها من قبل .

حيث تصل اللقطة إلى ما يناهز 30 ثانية فقط و تكشف عن حوار جديد دار بين شخصية البطلة Ellie و صديقتها Dina و هو ما يمكن أن نشاهد حيث كانا معا في جولة بالاحصنة و بالطبع تفاصيل جد مثيرة يمكن أن نشاهدها من خلال حركة الأحصنة .

و لو أن الفيديو قديم بحكم أن الديمو تم عرضه العام الماضي إلا أن هذا الإستعراض و الجزئية بالضبط لم يسبق لنا و أن شاهدناها من قبل وهو ما أترككم معه من خلال الفيديو أسفل الموضوع .

مع التذكير أن إطلاق اللعبة أصبح مقرر في موعد لاحق غير محدد بعد بحكم أن أستوديو Naughty Dog قرر أن يؤجل إطلاق اللعبة إلى أجل غير مسمى وهو ما يجعل من إمكانية مشاهدة اللعبة خلال الأشهر القليلة المقبلة جد مستبعدة خاصة و أن فيروس كورونا ما يزال يواصل الإنتشار بكثافة في العالم بأسره وهو ما يؤكد أن العديد من المتغيرات قابلة للحدوث ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent