recent
أخبار ساخنة

تأجيل إطلاق لعبة The Last of Us Part 2 إلى أجل غير مسمى..!

تأجيل إطلاق لعبة The Last of Us Part 2 إلى أجل غير مسمى

تأجيل إطلاق لعبة The Last of Us Part 2 إلى أجل غير مسمى

في خبر عاجل طفل على السطح قبل لحظات قليلة من الأن فقد أعلنت شركة سوني و أيضا أستوديو Naughty Dog مطور لعبة The Last of Us Part 2 عن خبر مفاجئ وصادم في نفس الوقت بالنسبة لجميع المستخدمين ممن كانوا ينتظرون لعبة The Last of Us Part 2 على جهاز بلايستيشن 4 .

حيث و عن طريق رسالة من أستوديو Naughty Dog تم نشرها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد الفريق أنه فعلا يزف هذا الخبر و هو يعلم أنه فعلا سيكون خبر جد سيء بالنسبة للجمهور ككل وهو قرار كان من الصعب اتخاده .

لكن الظروف الحالية كانت تحتم عليهم السير في هذا الإتجاه حيث أكد الفريق أن عملية التطوير للعبة اقتربت من النهاية و تبقت فقط بعض الرتوشات البسيط و اللمسات القليلة جدا قبل إطلاق اللعبة ، حيث يقتصر الأمر على بعض الأخطاء فقط لكي تصبح اللعبة جاهزة في موعدها المقرر في موعد 29 مايو المقبل لكن بسبب المستجدات القادمة من الولايات المتحدة الأمريكية و كيف يتفشى فيروس كورونا هناك و في جميع أرجاء العالم .

فقد كان من المستحيل ضمان إطلاق اللعبة في موعدها المقرر من قبل و أن يتوصل بها جميع اللاعبين في نفس الوقت وهو ما جعل الفريق بمعية شركة سوني يقرروا تأخير إطلاق هذه الأخيرة بصفة نهائية إلى أجل غير مسمى .

إد أشار الفريق أنهم فعلا على استعداد للمشاركة المزيد من التفاصيل في الأسابيع المقبلة لكن بخصوص موعد إطلاق هذه اللعبة لحدود اللحظة لم يتم تحديده خاصة مع ما يعيشه العالم بسبب جائحة فيروس كورونا و هو ما يرجح أن يؤثر على إطلاق أغلب الألعاب المقبلة سواء من سوني أو الشركات الأخرى .

خاصة و أن أغلب المطورين لن يكون بمقدورهم التضحية بمبيعات الألعاب على شكل أشرطة و بالتالي عدة ألعاب في القريب العاجل سنلاحظ تأجيل إطلاقها مثلما حدث مع لعبة The Last of Us Part 2 و ايضا Iron Man VR من شركة سوني على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent