recent
أخبار ساخنة

أستوديو DICE يحذف خوادم لعبة Battlefield 5 في الشرق الأوسط لهذا السبب..

أستوديو DICE يحذف خوادم لعبة Battlefield 5 في الشرق الأوسط

أستوديو DICE يحذف خوادم لعبة Battlefield 5 في الشرق الأوسط

خلال السنوات الأخيرة كان الجمهور العربي فعلا من بين أحد المطالب لديه هو محاولة توفير خوادم محلية للألعاب في المنطقة العربية حتى يتسنى للجميع الحصول على أفضل تجربة ممكنة من خلال الألعاب التي تركز على عنصر الشبكة و اللعب الجماعي بالتحديد وهو ما نجحت فيه شركة EA .

حيث كانت من ببن أولى الشركات التي قدمت لنا خوادم مخصصة للجمهور العربي واتخدت من مدينة دبي الإماراتية مقر لها وذلك للعبة Battlefield V التي توفرت على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

و هو ما عاد اليوم إلى الواجهة على خلفية ما تم رصده من خلال حساب السيد PartWelsh على موقع التواصل الاجتماعي تويتر والذي يعتبر من بين المسؤولين عن مجتمع اللاعبين حيث و من خلال رده على أحد المستخدمين العرب في تويتر و الذي كان يتسائل عن سبب عدم وجود خوادم الشرق الأوسط في اللعبة تلقى رد فعلا صادم من المسؤول داخل أستوديو DICE .

حينما أكد له أنهم قرروا في الفترة الماضية إلغاء الخوادم الموجهة للجمهور في الشرق الأوسط و أيضا جنوب افريقيا بسبب قلة المستخدمين هناك كما أن هؤلاء أغلبهم يمر مباشرة إلى الخوادم الأوروبية و بالتالي لم يعد هناك داعي على الاحتفاظ بهذه الخوادم نهائيا وهو ما جعلهم يقدمون على هذه الخطوة الغريبة فعلا .

و التي أتت كثمار مطالب لسنوات عديدة من طرف الجمهور على أمل أن تعود هذه الخوادم من جديد إلى العمل بصورة طبيعية خلال الجزء القادم من سلسلة Battlefield على اجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ، شاركونا رأيكم متابعينا في هذه الخطوة من أستوديو DICE و شركة EA تجاه الجمهور العربي داخل لعبة Battlefield V ؟ ،، تحياتي.

أستوديو DICE يحذف خوادم لعبة Battlefield 5 في الشرق الأوسط

google-playkhamsatmostaqltradent