recent
أخبار ساخنة

أستوديو روكستار يكافئ الجمهور على GTA Online من خلال هدية رائعة جدا..

أستوديو روكستار يكافئ الجمهور على GTA Online من خلال هدية رائعة جدا

أستوديو روكستار يكافئ الجمهور على GTA Online

استوديوهات روكستار كانت وما تزال من بين الشركات التي فعلا تكافئ الجمهور طيلة سنوات عديدة من خلال عدة هدايا على الألعاب و خاصة بعد إطلاق لعبة GTA 5 قبل سبعة سنوات والتي منذ توفرها إلى غاية هذا اليوم كانت فعلا عبارة عن أرضية جد مناسبة من أجل الحصول على عدة مكافأة .

و هو ما كان خلال فترة سابقة بعدما تم توزيع مبالغ مالية مجانية على طور الأونلاين في اللعبة GTA Online وهو قررت أن تعيده من جديد الشركة خلال هذا اليوم حيث و عن طريق إعلان رسمي تم قبل ساعات من الأن فقد أكدت روكستار أنها قررت مكافأة الجمهور من خلال جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي من خلال الولوج إلى طور الأونلاين للعبة GTA 5 طيلة شهر أبريل الحالي .
أستوديو روكستار يكافئ الجمهور على GTA Online
حيث يكفي فقط الاتصال داخل طور الأونلاين لكي تضمن الحصول على مبلغ مجاني في حدود 500 ألف دولار في اللعبة و هو ما يظل فعلا خطوة جد رائعة تجاه الجمهور ككل و طبعا العرض كما أكدت روكستار غير محدود و مستمر طيلة شهر أبريل الحالي .

حيث يكفي تسجيل الدخول لكي تضمن الحصول على المبلغ و هي فعلا مبادرة تأتي من أجل حث المستخدمين على البقاء في المنزل و اللعب و بالطبع أن طور الأونلاين للعبة GTA 5 يظل أفضل محطة .

على أمل أن يكون هناك أيضا عرض مثير للاهتمام بالنسبة للمستخدمين داخل لعبة Red Dead Redemption 2 لحث اللاعبين هناك أيضا على اللعب خاصة أن طور Red Dead Online ما يزال عبارة عن ورش جد مهم بالنسبة لشركة روكستار و خلال السنوات المقبلة من الممكن أن نشاهده يتطور أكثر فأكثر لما لا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent