recent
أخبار ساخنة

هل هناك إمكانية لتأجيل إطلاق لعبة Ghost of Tsushima على جهاز PS4 ؟ سوني ترد..

هل هناك إمكانية لتأجيل إطلاق لعبة Ghost of Tsushima على جهاز PS4 ؟ سوني ترد

هل هناك إمكانية لتأجيل إطلاق لعبة Ghost of Tsushima على جهاز PS4 ؟ سوني ترد

الجمهور خلال يوم أمس كان على موعد مع خبر جد سيئ و ذلك بعدما أعلنت شركة سوني و أيضا أستوديو Naughty Dog عن خطوة جد جريئة حينما كشفت هذه الأخيرة أن لعبة The Last of Us Part 2 قد تقرر تأخير إطلاقها عن الموعد المحدد من قبل في 29 مايو على جهاز بلايستيشن 4 و ذلك بسبب فيروس كورونا الذي أصبح يتفشى في عدة مناطق من العالم .

وهو ما جعل المستخدمين فعلا يتوقعون في الفترة الماضية أن عدة ألعاب من الممكن أن تتأجل وهو ما تأكد فعلا من خلال إعلان سوني ليوم أمس ، لكن الجمهور كان فعلا متخوف خاصة أن هناك عنوان آخر غير بعيد موعده عن التاريخ الذي كانت محددة له لعبة The Last of Us Part 2 .

وهنا الحديث عن لعبة Ghost of Tsushima القادمة من فريق Sucker Punch والمقرر إطلاقها في موعد 26 يونيو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 و هو ما كان يطرح عدة علامات استفهام عن إمكانية تأجيلها من عدمه وهو ما كانت واضحة تجاهه شركة سوني من خلال إعلانها هذا اليوم عن طريق حسابها الأساسي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث أكدت للجمهور عن القرار الخاص بتأجيل الألعاب لا يشمل في هذا الوقت سوى لعبة The Last of Us Part 2 و أيضا Marvel Iron Man VR فقط ما يعني أن المزيد من الألعاب من الممكن أن يشملهم القرار خاصة أن وتيرة إنتشار فيروس كورونا في تسارع كبير جدا عبر العالم .

و يمكن القول أنها مسألة وقت فحسب من أجل أن تعلن عن تأجيل إطلاق لعبة Ghost of Tsushima خاصة و أنه حسب متابعة لي على موقع تويتر فقد تبين أن عدة لاعبين تم إرجاع المال لديهم بعد طلب اللعبة مسبقا على متجر بلايستيشن ستور و هو ما ينذر فعلا بأن الأسوأ قادم بلا شك و أن إطلاق مجموعة من الألعاب أصبح على المحك و ربما نشاهد أغلب العناوين يتم تأخيرها إلى غاية إطلاق أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent