recent
أخبار ساخنة

أستوديو تطوير لعبة Dying Light 2 يتحدث عن تقنية Ray Tracing ، هل نشاهدها على نسخة PS5 و Xbox SX ؟

أستوديو تطوير لعبة Dying Light 2 يتحدث عن تقنية Ray Tracing

أستوديو تطوير لعبة Dying Light 2 يتحدث عن تقنية Ray Tracing

دائما في إطار الحديث عن أجهزة الجيل المقبل و الألعاب التي من الممكن أن تتوفر مع هذه الأجهزة فقد كان هناك فعلا حوار جد مثير خلال الأيام الماضية بسبب تأخير مجموعة من العناوين إلى تواريخ لاحقة و ذلك بحكم أن عدة مطورين يرغبون بضمان إطلاق الألعاب على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

لكن في نفس الوقت أن يكون هناك متسع من الوقت من أجل إطلاق الألعاب أيضا على أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس و هو ما سار على نهجه أستوديو Techland مطور لعبة Dying Light 2 الذي أكد أكثر من مرة أن اللعبة فعلا قادمة خلال عام 2020 لكن دون أن يحدد متى بالضبط .

الا أنه اليوم عاد للحديث من خلال العدد الجديد لمجلة بلايستيشن الرسمية في بريطانيا حيث كان السيد Tomaz Szalkowski و هو أحد أعضاء الفريق المطور على موعد مع سلسلة من التفاصيل و المعلومات الجديدة لكي يقدمها الجمهور حيث كان السؤال من الصحفيين هو هل من الممكن ان نشاهد لعبة Dying Light 2 و هي تدعم أيضا تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing ؟

و هو ما حاول الرد عليه المطور بنوع من الديبلوماسية كما يقال حيث أشار أنهم فعلا من خلال الأشهر الماضية يتعاونون مع شركة NVIDIA من أجل بحث سبل تقديم هذه التقنية على مستوى جهاز البي سي و هو ما يجعل هذا المشروع فعلا أمام فرصة مواتية جدا للحصول على هذه الخاصية .

خاصة أنها ستجعل من عالمه واقعي للغاية وهو ما أكده المتحدث نفسه حينما قال بأنهم يشاهدون ماذا تقدم تقنية Ray Tracing في الألعاب التي توفرت من قبل و العمل عليها من خلال لعبة Dying Light 2 المقبلة من شأنه أن يكون عبارة عن خطوة جد مهمة لعالمها لكن ماذا عن أجهزة الجيل المقبل و تحديدا منصة بلايستيشن 5 التي تمثلها المجلة ؟ طبعا هذا الأخير لم يتطرق للأمر لكن من الواضح أن الفريق يأخد هذا بجدية كبيرة و ليس بالغريب إن علمنا خلال الأيام المقبلة أن اللعبة فعلا ستدعم تقنية Ray Tracing على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent