recent
أخبار ساخنة

لعبة Godfall تكشف المزيد عن أسلوب اللعب القريب من Dark Souls و تأكيد باستخدام جميع قدرات جهاز PS5 !

لعبة Godfall تكشف المزيد عن أسلوب اللعب القريب من Dark Souls و تأكيد باستخدام جميع قدرات جهاز PS5

لعبة Godfall تكشف المزيد عن أسلوب اللعب القريب من Dark Souls و تأكيد باستخدام جميع قدرات جهاز PS5

لعبة Godfall الشيء الذي يحسب للمطورين المسؤولين عنها هو الكشف عنها اولا لجهاز بلايستيشن 5 المقبل وهو ما جعل عدد من المستخدمين فعلا يتعلقون بها وبحميع المعطيات المتعلقة بها وهو ما حاول متابعته عن قرب .

حيث و من خلال نظرة عن التفاصيل التي طفت على الواجهة متعلقة بها فقد عادت قبل لحظات من خلال أحدث عدد لمجلة بلايستيشن الرسمية في بريطانيا إد حاول الفريق المطور الإدلاء بالمزيد من المعطيات المرتبطة باللعبة .

حينما تحدث عن أسلوب اللعب في هذه الأخيرة حيث أشار أن نظام اللعب سيكون قريب جدا من سلسلة Dark Souls لأستوديو From Software و ايضا لعبة Destiny و قليلا من نظام Monster Hunter World حيث يحاولون أن يقدموا تجربة عبارة عن أربيجي بنظام مختلف وأيضا التركيز على عنصر القتال مع الزعماء في هذه الأخيرة .

و عن المستوى التقني الخاص باللعبة فقد كان هناك الكثير من الأمور المطروحة من قبل على أساس أن هذه الأخيرة لم تقدم فعلا ما يمكن أن يجعل الجمهور متحمس لها و ذلك من خلال أحدث استعراض بالفيديو و الذي كان نوعا ما جد عادي وهو ما عاد للحديث عنه الفريق المطور حيث أقر بأن اللعبة ما تزال في مراحل متقدمة من التطوير و لم تصقل بالشكل النهائي .

مضيفا أنهم يهدفون إلى إستخدام جميع قدرات جهاز بلايستيشن 5 المقبل مثل خاصية تتبع الأشعة Ray Tracing و أيضا الصوت بنظام 3D Audio و غيرها من الخصائص التي لا يمكن الحديث عنها بحكم أن سوني لم تكشف بعد عنها و بالتالي يمكن أن نتأكد بأن المزيد من الخصائص ما زلنا فعلا نجهلها و الأيام المقبلة فعلا ستكون على موعد مع سلسلة من المعطيات المرتبطة بها مع التذكير أن إطلاق لعبة Godfall مرتقب خلال نهاية هذا العام على جهاز بلايستيشن 5 و البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent