recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن لعبة Godfall القادمة مع إطلاق جهاز PS5 و هذه أول اللقطات المسجلة من الجهاز ، شاهد الفيديو..

الإعلان عن لعبة Godfall القادمة مع إطلاق جهاز PS5 و هذه أول اللقطات المسجلة من الجهاز

الإعلان عن لعبة Godfall القادمة مع إطلاق جهاز PS5 و هذه أول اللقطات المسجلة من الجهاز

من بين الإعلانات المفاجأة حقا من خلال حفل حدث The Game Awards لهذه السنة من دون شك كانت لحظة الكشف بشكل غريب جدا عن لعبة Godfall و التي تأتي على شكل تعاون مشترك بين كل من استوديو Counterplay و أيضا شركة Gearbox التى ستكون عبارة عن ناشرة لهذا الأخير حيث ستكون اللعبة عبارة عن نظام اكشن آربيجي في بيئة من الخيال .

حيث سنحاول أن نخوض التجربة بمنظور الشخص الثالث أي أن الشخصية ظاهرة أمامنا ناهيك عن دعم اللعبة لطور اللعب التعاوني و الذي من الممكن أن يصل إلى غاية ثلاثة لاعبين حيث يمكنك من خلال هذه التجربة أن تخوض المغامرة بمفردك أو مع الأصدقاء لديك .

إلا أن أهم ما أثار فضول الجمهور كون هذا المشروع هو أول عنوان حقيقي يكشف على جهاز سوني المنزلي القادم بلايستيشن 5 حيث و من خلال ما تمت إماطة اللثام عنه فقد تبين أن الجهاز فعلا يجهز منذ اللحظة الا مكتبة ضخمة من العناوين التي ستتوفر عن طريقه و هو ما يمكن أن نرصد قبل فترة .

من جهة أخرى علمنا أن اللعبة ليست عبارة عن حصرية مطلقة لجهاز سوني المنزلي بحكم أنها قادمة كذلك لجهاز البي سي على متجر تحديدا ، هذا و كما أشرت من خلال العنوان الخاص بالموضوع و في غفلة من الجميع تم الكشف عن أول إستعراض مصغر لطريقة اللعب .

حيث و من خلال هذا الفيديو القصير على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يمكن أن نرصد أن المشاهد المسجلة من نسخة جهاز بلايستيشن 5 و أول نظرة عن جودة الرسومات حيث يمكن الوصول إلى الجودة الكاملة عن طريق الرابط المباشر من هنا .

لكن في المجمل يمكن أن نتأكد بأن الجهاز يدعم فعلا تقنية تتبع الضوء Ray Tracing و هي واضحة من خلال الفيديو ما يعني أن منصة سوني هي الأخرى لن تخلف الموعد مع الجمهور و ننتظر أن تكون بقوة تضاهي ما يتوفر على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز إكس القادم نهاية العام المقبل و الذي تم الكشف عن جميع تفاصيله من هنا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent