recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن الموسم الثالث للعبة Call of Duty Modern Warfare و هذه أول التفاصيل..

الإعلان رسميا عن الموسم الثالث للعبة Call of Duty Modern Warfare

الإعلان رسميا عن الموسم الثالث للعبة Call of Duty Modern Warfare

سبق لنا خلال التفاصيل التي طفت على الواجهة قبل فترة قصيرة من الأن و أن تحدثنا أكثر من مرة عن محتوى الموسم الثالث للعبة Call of Duty Modern Warfare حيث تم تسريب مجموعة من المعطيات المتعلقة به تحديدا الخرائط و أيضا العملاء .

وهو ما تبين فعلا عن طريق المعلومات الجديدة التي تمت الإشارة إليها من جانب أستوديو التطوير و أيضا شركة أكتفيجين التي قررت من خلال الحساب الرسمي للسلسلة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن تؤكد قدوم الموسم الثالث للعبة Call of Duty Modern Warfare و أيضا خلال تاريخ 8 أبريل المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

حيث و من خلال صورة أولى من نوعها تمت مشاركتها معنا من جانب الفريق المطور فقد تبين أن الموعد سيكون مع عدة خرائط و هنا الحديث عن خريطة Backlot من جزء Call of Duty 4 Modern Warfare و أيضا Village من خلال إصدار Call of Duty Modern Warfare 3 التي يمكن الاطلاع عليه في الصورة على الجانب الأيمن و الأيسر .

كما يمكن أن نشاهد تواجد شخصية العميل Ghost في الخلف ناهيك عن شخصيات Ronin و أيضا Alex ربما يكون الدور عليهم من أجل الإطلاق عن طريق هذا الموسم الجديد و هو ما سنحاول اكتشافه عن قرب خلال مساء يوم الإثنين القادم على أبعد تقدير و الإطلاع على كافة المعطيات المرتبطة بجميع الإضافات الجديدة على مستوى الموسم الثالث للعبة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent