recent
أخبار ساخنة

إشاعة : حدث E3 2020 لن يتحول الى معرض رقمي و هذا موعد نسخة العام القادم !

إشاعة : حدث E3 2020 لن يتحول الى معرض رقمي و هذا موعد نسخة العام القادم

إشاعة : حدث E3 2020 لن يتحول الى معرض رقمي و هذا موعد نسخة العام القادم

التفاصيل عن معرض E3 2020 كانت جد كثيفة خلال الأيام القليلة الماضية و هو ما حاولت أن أتطرق له عن طريق موقعنا من خلال مجموعة من التفاصيل و المعطيات المهمة جداً و هو ما عاد إلى الواجهة مرة أخرى اليوم على خلفية عدة تفاصيل و معلومات مثيرة من طرف السيد Mike Futter و هو كاتب مؤلف GameDev Business Handbook .

حيث و من خلال حديثه عن طريق حلقة بودكاست فقد أكد أنه و من خلال التفاصيل التي طفت على الواجهة من طرف عدة مصادر لديه فقد تبين له و من خلال عدة اراء تم رصدها من جانبه أن معرض خلال هذا العام فعلا لن يتحول إلى مؤتمرات رقمية خاصة بالشركات العارضة و أنه سيكون مصيره الإلغاء .

كما أعلن من قبل و أن الموعد سيكون متجدد مع الجمهور خلال العام المقبل و تحديدا في الفترة الممتدة من تاريخ 15 إلى غاية 17 يونيو من عام 2021 ، حيث أشار هذا الأخير أن هذه الفترة فعلا ستكون هي الموعد المقرر لنسخة العام المقبل التي ستحاول مؤسسة ESA أن تقدم فيها أفضل ما لديها لتعويض الجمهور على ما كان مبرمج خلال هذا العام .

و طبعا كلها مجرد توقعات و أخبار غير رسمية ما عدا تلك المتعلقة بالموعد المحدد بنسخة العام القادم حيث تم تأكيدها في حين أن التفاصيل الأولى المتعلقة بكون الحدث لن يتحول إلى معرض رقمي فهذه المعلومة ما تزال في خانة الإشاعة ليس إلا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent