recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يكشف السبب الحقيقي وراء تأجيلها..!

مخرج لعبة The Last of Us Part 2  يكشف السبب الحقيقي وراء تأجيلها

مخرج لعبة The Last of Us Part 2  يكشف السبب الحقيقي وراء تأجيلها

أكيد أن إطلاق لعبة The Last of Us Part 2 خلال تاريخ 29 مايو المقبل أصبح من الماضي على جهاز بلايستيشن 4 بعدما علمنا خلال بحر هذا الأسبوع من خلال تصريحات رسمية من جانب أستوديو Naughty Dog و أيضا شركة سوني أن هذا التاريخ أصبح من الغير الممكن أن يتم توفير اللعبة عليه وهو ما دفعهم إلى تأجيل هذه الأخيرة حتى و أنها على مقربة من الإنتهاء بصفة نهائية من عملية التطوير .

لكن القرار كان رسمي و لا رجعة فيه من جانب استوديو Naughty Dog و أيضا شركة سوني ، لكن هل كان فعلا فيروس كورونا هو السبب في هذا القرار أم أن سوني و بسبب خطواتها المتسرعة نوعا ما كانت هي السبب في هذه الخطوة التي فعلا تركت أثرا سلبيا على اللاعبين ؟

خاصة أن العديد و منذ سنوات و هم ينتظرون اللعبة الشيء الذي عاد السيد Neil Druckmann مخرج اللعبة للحديث عنه من خلال رسالة مطولة إلى الجمهور حيث أكد فيها أن الفريق المطور خلال الفترة الماضية أصبح يعتمد الإشتغال من المنزل بالنسبة للموظفين التابعين له و بالرغم من أن وتيرة العمل بطيئة جدا بحكم أن هؤلاء يهتمون بعائلاتهم و يستفيدون من ايام راحة إضافية عن ما هو معتاد .

إلا أن هذا الأمر يضيف السيد Neil Druckmann لم يكن مؤثر على عملية إطلاق اللعبة خلال موعدها المحدد من قبل و كانوا فعلا يضعون في الحسبان أن اللعبة من الممكن أو تواجه بعض التأخير لهذا تم تحديد تاريخ 29 مايو كموعد من أجل إطلاقها .

لكن بما أنهم يستطيعون إطلاق اللعبة فى الموعد لماذا تم تأخيرها و كان من الممكن أن تتوفر على مستوى نسخة رقمية في متجر بلايستيشن ستور ؟ السيد Druckmann أشار في معرض كلامه أن هذا الأمر كان من الممكن أن يحرم مجموعة من المستخدمين عبر العالم من اللعبة لأن ليس الجميع يمتلك سرعة أنترنت ممتازة و أيضا بالنسبة للنسخ على شكل أشرطة لم يكن هناك متسع من الوقت من أجل طبعها و ضمان أن تصل في الموعد المحدد إلى اللاعبين بسبب فيروس كورونا .

و هو ما تحدث عنه أيضا من خلال النسخة الرقمية على متجر بلايستيشن ستور حينما أكد أن سوني اتخذت قرارا بخفض سرعة التحميل على شبكة PSN و إطلاق اللعبة فقط على المتاجر الرقمية كان سيولد ضغط رهيب على الشبكة بحكم أن عدم كبير من المستخدمين فعلا يترقبون اللعبة و هو ما جعلهم فعلا يتجهون إلى تأجيلها إلى غاية وقت لاحق ، حيث أكد أنهم لا يمكن أن يحددوا تاريخ معين لإطلاق اللعبة عالميا لكن الشيء المؤكد أنهم سيباشرون التجهيز إلى إطلاقها مباشرة بعد انتهاء كابوس فيروس كورونا عبر العالم ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent