recent
أخبار ساخنة

تسريب المزيد من المعلومات عن لعبة Resident Evil 8 و حقائق رهيبة جدا نكتشفها..

تسريب المزيد من المعلومات عن لعبة Resident Evil 8 و حقائق رهيبة

تسريب المزيد من المعلومات عن لعبة Resident Evil 8 و حقائق رهيبة

سبق لنا من خلال هذا الصرح أن تطرقنا أكثر من مرة إلى لعبة Resident Evil 8 و التي من المنتظر أن تتوفر خلال تاريخ قريب جدا حسب الإشاعات و التسريبات التي كانت قد طفت على الساحة من طرف مجموعة من المصادر قبل فترة ومن أهم المصادر هناك المسرب AestheticGamer وهو الذي يظل نشيط من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث و من خلال تغريدات متتالية هذا اليوم فقد شارك معنا سلسلة مهمة من التفاصيل خاصة و أنه يظل جد قريب من عنوان شركة كابكوم و يحسب له عدة تسريبات و إشاعات من قبل سبق و أن تطرق لها و تبين أنها بالفعل صحيحة و هو ما عاد للحديث عنه المستخدم نفسه اليوم .

حيث أشار أنه ومن خلال المعطيات التي توصل بها من مصادر داخل شركة كابكوم فهذه الأخيرة ستكون قد أجرت تعديلات جذرية على الجزء القادم من سلسلة Resident Evil حيث يضيف أن هذا المشروع في الحقيقية كان عبارة عن إصدار فرعي Resident Evil Revelation 3 لكن إعجاب شركة كابكوم بالمستوى المقدم فيه و أيضا المحتوى الذي يوفر .

فقد قررت الإعتماد عليه من خلال إصدار رئيسي مع تغيير إسمه إلى Resident Evil 8 في حين أن المشروع الذي كان من المفترض أن يكون هو الجزء الأساسي الثامن فقد تم تأجيله إلى وقت لاحق ، بالعودة إلى التفاصيل المقدمة من هذا المسرب فقد أشار أن اللعبة ستكون عبارة عن منظور الشخص الأول دائما و نتقمص فيها دور شخصية Ethan من جديد و هو بكل الجزء السابع مع حضور أيضا لشخصية Chris Redfield دون أن يوضح دوره بالتحديد و هل يمكن التحكم به من عدمه .

حيث يضيف أيضا أن اللعبة فعلا ستقدم في قرية ثلجية بأجواء من العصور الوسطى مع تواجد لوحوش متحولة كما أكد من قبل عدة أشهر لكن مع تقدم عملية التطوير هناك عدة أمور تحسنت و أخرى تم تغييرها أو إلغاء الإعتماد عليها من المطورين .
تسريب المزيد من المعلومات عن لعبة Resident Evil 8 و حقائق رهيبة
إد يؤكد من جهة أخرى أن شركة كابكوم منحت الفريق المطور المزيد من الوقت لإحداث تغييرات مهمة على اللعبة مرتبطة بالقصة و السير العام للأحداث و تقديم محتوى ضخم جدا و هو ما سيكون كما أكد عبارة عن مفاجأة كبيرة للجمهور و من المنتظر أن لا تروق للجميع بحكم أنها في البداية كانت عبارة عن إصدار فرعي من السلسلة .

قبل أن تتحول الى إصدار رئيسي و هو سبب قوله بحكم أن اللعبة ريما تقدم حرية أكبر بالنسبة للجمهور و هو ما قد يكون نقطة تحول كبيرة و إمتداد إلى ما توفر في الجزء السابع الذي انقسم الجمهور إلى نصفين بين من يؤيد التغييرات و آخر ينتقد الإضافات .

المسرب أضاف أيضا أن كابكوم تحاول الإستفادة من الحملة الإعلانية المرافقة للعبة Resident Evil 3 Remake التي توفرت خلال الأيام القليلة الماضية و ربما قد تكشف عن أول إستعراض ترويجي للعبة Resident Evil 8 القادمة و التي أكد أنها ستكون جاهزة خلال عام 2021 المقبل مع التذكير أن جميع هذه التفاصيل تظل تحت لواء الإشاعة ما دامت عبارة عن معطيات غير رسمية من جانب شركة كابكوم و بالتالي تصنف دائما في خانة الإشاعة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent