recent
أخبار ساخنة

مصدر : إستعراض لعبة Spider Man على جهاز PS5 العام الماضي سُجِل على أبطئ نسخة !

مصدر : إستعراض لعبة Spider Man على جهاز PS5 العام الماضي سُجِل على أبطئ نسخة

مصدر : إستعراض لعبة Spider Man على جهاز PS5 العام الماضي سجل على أبطئ نسخة

أكيد نتذكر جميعا الاستعراض التقني المتميز الذي شاهدنا و قمنا بمشاركته معكم من خلال موقعنا هنا عن لعبة Marvel Spider Man و التي تم تقديم نظرة عنها و هي تعمل على أول نسخة من جهاز بلايستيشن 5 القادم للمطورين حيث تبين حينها أن هذه اللعبة فعلا كانت تعمل على نسخة جد أولية من المنصة و كان الهدف منها هو إتاحة الفرصة أمام المطورين من أجل الإطلاع على عتاد الجهاز و الأهم من هذا كله هو بالضبط سرعة الجهاز .

حيث كانت فعلا هذه النسخة سريعة للغاية و كما شاهدنا فقد تم استغراق ما يناهز 0,8 ثانية من أجل الإنتقال من نقطة إلى أخرى في عالم لعبة Marvel Spider Man أما على جهاز بلايستيشن 4 برو فقد كانت تستغرق ما يناهز 18 ثانية و هو ما جعل الجمهور فعلا يتحمس لما يمكن أن يوفر جهاز بلايستيشن 5 على هذا النطاق اليوم يعود الحديث من جديد على هذا الأمر .

حيث و من خلال تصريحات جديدة تم الكشف عنها من طرف أحد المصادر على موقع منتدى Reddit فقد أكد هذا المستخدم أن هذا الاستعراض بالفيديو للعبة فعلا تم على جهاز بلايستيشن 5 المقبل .

لكن بالمقابل فقد تم على نسخة جدا بطيئة من المنصة و أن التجربة الأن فعلا تحسنت بشكل كبير أي أنه هذه النتائج المسجلة في هذه التجربة و هنا الحديث عن عدد 0,8 ثانية من الممكن أن نحصل على أقل منها بكثير حسب قوله .

مضيفا من جهة أخرى أن جميع القطع التي تواجدت في الجهاز حينها فعلا تطورت الأن خاصة وأن الجهاز فعلا في مراحله النهائية و النسخة الأخيرة التي تم إرسالها إلى المطورين فعلا تتيح أغلب المميزات التقنية إن لم نقل أنها مكتملة الصفوف و طبعا ما علينا سوى إنتظار إكتشاف كل هذا عن قرب من خلال الألعاب القادمة لما لا و التي تظل السبيل الوحيد من أجل إستعراض قدرات الجهاز التقنية و هل سيوفر فعلا الإضافة المرجوة من طرف اللاعبين ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent