recent
أخبار ساخنة

بعد سنوات من توفرها إكتشاف أحد أسرار يد تحكم جهاز PS4 !

بعد سنوات من توفرها إكتشاف أحد أسرار يد تحكم جهاز PS4

بعد سنوات من توفرها إكتشاف أحد أسرار يد تحكم جهاز PS4

هذا الأسبوع كان التركيز فعلا منصب على جهاز بلايستيشن 5 القادم بعدما قررت شركة سوني أن تكشف بصفة رسمية عن يد التحكم الجهاز القادم من طرفها DualSense وهو الأمر الذي فعلا جعل الجمهور متحمس للقادم من الشركة وتحديدا الكشف عن شكل الجهاز النهائي و هو ما يظل فعلا الشغل الشاغل بالنسبة للجمهور ككل من أجل الإطلاع أكثر على ما تعد به الشركة في هذا السياق .

لكن من جهة أخرى فقد رصدنا من خلال موقع منتدى Reddit اليوم تصريحات من بعض المستخدمين المتفاجئين من إكتشاف إحدى الخصائص المتوفرة على يد تحكم جهاز بلايستيشن 4 الحالي و التي شخصيا لم أكن أعلم بوجودها في الجهاز و اليد بشكلٍ محدد .

حيث كان الاكتشاف يكمن في كون اليد من الممكن أن توقفها بالكامل عن العمل بمجرد الضغط على زر التشغيل و هو الذي يحمل شعار عائلة بلايستيشن PS وسط اليد لمدة عشر ثواني فقط ، طبعا خطوة كانت فعلا غريبة .

و شخصيا بادرت إلى تجربة الطريقة و فعلا تظل من بين المميزات المهمة جدا خاصة في حالة كنت تلعب باليد على جهاز البي سي و أردت أن تطفئ هذه الأخيرة بالكامل دون فصلها من الجهاز كما أنها وسيلة تغنيك من الدخول إلا قوائم الجهاز في منصة بلايستيشن 4 لإيقاف تشغيلها .

و يكفي فقط الضغط على الزر PS لمدة عشرة ثواني و ها أنت قد أنجزت المهمة ، وفعلا كان هناك عدد كبير من المستخدمين ممن يجهلون وجود هذه الخاصية على يد تحكم جهاز بلايستيشن 4 و بالطبع من المرجح أن تكون أيضا متاحة من خلال جهاز بلايستيشن 5 القادم ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent