recent
أخبار ساخنة

مطور يؤكد تواجد تقنية VRS على جهاز PS5 و هذا ما ستقدم في الألعاب..!

مطور يؤكد تواجد تقنية VRS على جهاز PS5 و هذا ما ستقدم في الألعاب

مطور يؤكد تواجد تقنية VRS على جهاز PS5 و هذا ما ستقدم في الألعاب

جهاز بلايستيشن 5 فعلا ما يزال متواجد بقوة في الساحة وهو ما يمكن أن نلمس من خلال كمية تفاصيل تطفوا على الساحة و آخرها ما أشرت له على موقعنا من خلال رصد لكل كبيرة و صغيرة متعلقة بالجهاز و التي تواصل التواجد بقوة .

حيث و من خلال معطيات جديدة تمت الإشارة إليها من خلال حديث من جانب أحد المطورين لدى شركة أكتفيجين فقد أماط اللثام عن عدة معلومات مرتبطة بخصائص متعلقة بجهاز بلايستيشن 5 القادم .

وتحديدا ما كان يشكل نوعا ما ضبابية كبيرة من جانب المهندس السيد Mark Cerny و الذي لم يتحدث عن الأمر حيث من الواضح أن حديث مايكروسوفت عن تواجد خصائص VRS في جهاز إكسبوكس سيريز اكس جعل سوني لا تركز من خلالها حديثها سوى عن المميزات الجديدة في جهاز بلايستيشن 5 و هنا الكلام بالتحديد عن خصائص القرص الصلب SSD المخصص المتواجد في الجهاز .

و هو ما جعل عدة أسئلة فغلا تطرح عن إمكانية تواجد خصائص متاحة عبر معمارية RDNA 2 الجديدة لمعالج الرسومات من شركة AMD حيث يقدم مجموعة من العناصر الجديدة و من أهمها هناك خاصية Variable Rate Shading التي تحدث عنها أحد المطورين داخل شركة أكتفيجين.

و الذي أكد أنها فعلا ستكون متوفرة من خلال جهاز بلايستيشن 5 القادم خلال حديثه في موقع منتدى ResetERA مضيفا أن استخدامها سيكون مهم جدا و معمق من خلال مجموعة من العناصر في الألعاب المرتبطة بمحرك Geometry Engine الذي تمت الإشارة إليه من قبل .
مطور يؤكد تواجد تقنية VRS على جهاز PS5 و هذا ما ستقدم في الألعاب
من جهة أخرى تحدث أحد المبرمجين لدى شركة سوني و هو Matt Hargett على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن كون هذه الميزة فعلا ستكون واعدة جدا خلال جهازها بلايستيشن 5 حيث يتم بواسطتها التركيز على العنصر الذي تشاهد أمامك في الصورة و محاولة رفع جودة الرسومات و معدل الإطارات خاصة لما تكون متوقف مثلا محتمي على جدار أو تختبئ .

حيث تعمل هذه الميزة على جعل المستخدم يستفيد من صورة بجودة عالية في هذه اللقطات و نفس الشيء لما يكون في الحركة بعالم اللعبة إد تعمل على منحك أفضل جوظةع و دقة بالرسومات مع مراعاة الحفاظ على معدل الإطارات بالثانية و هي تكنولوجيا جديدة من شركة AMD ستكون متوفرة من خلال منصات الجيل المقبل و سوني بالرغم من عدم الكشف عنها في جهازها إلا أن التأكيدات فعلا جاءت مباشرة من طرف مجموعة من المبرمجين ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent