recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف عن مبيعات الألعاب خلال شهر مارس على متجر PS Store !

سوني تكشف عن مبيعات الألعاب خلال شهر مارس على متجر PS Store

سوني تكشف عن مبيعات الألعاب خلال شهر مارس على متجر PS Store

كما تعودنا من طرف شركة سوني و خلال كل منتصف شهر تقدم لنا نظرة عن تفاصيل مبيعات الألعاب خلال الشهر الذي مر و هو ما يمكن أن نرصد انطلاقا من هذا اليوم على مستوى مدونة بلايستيشن الأمريكية حيث تم الكشف عن تفاصيل مبيعات الألعاب خلال شهر مارس على متجر بلايستيشن ستور لمنصة بلايستيشن 4 .

و قد كانت فعلا هناك مجموعة من المفاجأة الرهيبة كما نرصد و على غير العادة خلال الأشهر السابقة حيث كانت لعبة GTA 5 من استوديوهات روكستار هي من تتربع على عرش المبيعات فقد تم تسجيل دخول قوي مرة أخرى للعبة Call of Duty Modern Warfare .

و التي تعود من جديد إلى الواجهة بعد فترة ركود خلال الشهر ما قبل الماضي و تسترجع الريادة من جديد حيث تم التأكيد على تربعها على عرش المبيعات خلال شهر مارس من عام 2020 على جهاز بلايستيشن 4 .

و طبعا كما يمكن أن نشاهد من خلال القائمة أسفل الموضوع فالمركز الثاني كان من نصيب لعبة MLB The Show 20 و الحصرية على أجهزة بلايستيشن 4 و التى عادت بقوة إلى الواجهة هذا الشهر في حين أن لعبة GTA 5 من استوديوهات روكستار تتراجع إلى المركز الثالث خلال المبيعات الشهرية لشهر مارس .

و نجد خلفها كل من لعبة Doom Eternal و أيضا Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered حيث يسجلان حضور قوي مباشرة بعد إطلاقهم معا و أترككم الحين مع كافة التفاصيل الخاصة بالمبيعات لكل الألعاب من المركز الأول إلى غاية العاشر ،، تحياتي.

قائمة مبيعات الألعاب على متجر بلايستيشن ستور لشهر مارس 2020 :

1.    Call of Duty : Modern Warfare
2.    MLB The Show 20
3.    Grand Theft Auto V
4.    DOOM Eternal
5.    Call of Duty : Modern Warfare 2 Campaign Remastered
6.    Minecraft
7.    NBA 2K20
8.    Nioh 2
9.    The Forest
10.    Assassin’s Creed Odyssey
google-playkhamsatmostaqltradent