recent
أخبار ساخنة

المزيد من الألعاب تلتحق بعروض تخفيضات الربيع على متجر PS Store لجهاز PS4 ، إليكم القائمة !

المزيد من الألعاب تلتحق بعروض تخفيضات الربيع على متجر PS Store لجهاز PS4

المزيد من الألعاب تلتحق بعروض تخفيضات الربيع على متجر PS Store لجهاز PS4

خلال الأسابيع الماضية أعلنت شركة سوني عن حزمة مهمة من العروض الخاصة بالخصومات على متجر بلايستيشن ستور لجهاز بلايستيشن 4 و التي تميزت من خلال توفير عروض مرحلة الربيع و التي حملت في جعبتها باقة ضخمة من العناوين الرائعة جدا و التي يمكن الإطلاع عليها من خلال القائمة من هنا .

كما يمكن لجميع المستخدمين إكتشاف القائمة المخصصة التي قدمت لكم على الموقع حيث يمكن أن نطلع على قائمة أفضل الألعاب التي تتوفر على متجر بلايستيشن ستور مقابل سعر أقل من 10 دولار فقط وهو ما يمكن الإطلاع عليه من خلال الرابط المباشر من هنا .

هذا و في نفس السياق المتعلق بالخصومات فقد أعلنت سوني اليوم أن المزيد من العناوين أصبحت متاحة من خلال متجر بلايستيشن ستور عن طريق هذا العرض و تتقدمها كل من لعبة Horizon Zero Dawn Complet Edition و أيضا Metal Gear Solid V The Definitive Experience .

إد يمكن الاستفادة من هذه الألعاب مقابل سعر مناسب بمعية مجموعة من العناوين الأخرى التي لا تقل شأن كما يمكن أن نشاهد من خلال التفاصيل أسفل الموضوع و طبعا فرصة تظل جد مواتية أمام المستخدمين من أجل تجربة بعض هذه العناوين التي تلتحق هذا الأسبوع على أمل أن نحصل المزيد خلال الأيام المقبلة مع العلم أن هذه التخفيضات مستمرة إلى غاية نهاية شهر أبريل على منصة بلايستيشن 4 طبعا ،، تحياتي.

قائمة الألعاب الجديدة :

- Ritual: Crown Of Horns
- Hyper Sentinel
- Brain In Retro Space
- Horizon Zero Dawn Complete Edition
- Lego Ninjago Movie Video Game
- Metal Gear Solid V: The Definitive Experience
- Metal Gear Solid V: The Phantom Pain
- Batman: Arkham Knight
- Batman: Arkham Knight Premium Edition
- Metal Gear Solid V: Ground Zeroes
- Mortal Kombat 11 Premium Edition
google-playkhamsatmostaqltradent