recent
أخبار ساخنة

لعبة Dead Island 2 تلمح إلى إطلاقها على أجهزة PS5 و Xbox Series X !

لعبة Dead Island 2 تلمح إلى إطلاقها على أجهزة PS5 و Xbox Series X

لعبة Dead Island 2 تلمح إلى إطلاقها على أجهزة PS5 و Xbox Series X

لعبة Dead Island 2 تعتبر من بين العناوين التي كان من المنتظر أن تتوفر خلال السنوات الماضية على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي إلا أنه و بسبب صعوبات على مستوى التطوير فقد جعلت من اللعبة من الصعب أن تتوفر على الأجهزة وهو ما يمكن أن نرصد من خلال مجموعة مقالات على موقعنا خلال الأسابيع و الأشهر الماضية .

خاصة بعد الخطوات التي أقدمت عليها شركة Deep Silver التي قررت أن تمنح أستوديو Dambuster شرف العمل على اللعبة لأول مرة و هو ما سيكون فعلا تحدي بالنسبة لهذا الفريق الذي من الواضح أنه يتخذ الأمور بجدية أكبر على ما يبدوا ، حيث و من خلال نظرة عن التفاصيل التي طفت على الواجهة هذا اليوم فقد تبين أن الفريق المطور فعلا بصدد التوظيف دائما للعبة .

إلا أنه و عن طريق وصف لهذا المشروع فقد تبين أن المزيد من التفاصيل يمكن الحصول عليها خلال هذه اللحظة حينما يؤكد الفريق أنه فعلا متحمس لانضمام المزيد من المبرمجين إليه و ذلك بهدف العمل على لعبة ضخمة لأجهزة الجيل الحالي و القادم .

الشيء الذي سيكون عبارة عن إشارة غير مباشرة يؤكد فيها فريق التطوير Dambuster أن لعبة Dead Island 2 فعلا هي المقصودة بهذا الوصف و يحاول الفريق المطور بهذه التصريحات أن يؤكد قدومها دائما على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي لكن بالمقابل يؤكد أيضا أن اللعبة ستتوفر على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 أيضا .

و هو ما يشير أن اللعبة ستكون عبارة عن عنوان يتوفر عبر أجيال متعددة من الأجهزة و بالطبع ما علينا سوى ترقب التفاصيل و المعطيات القادمة في هذا الصدد من جانب الفريق المطور الذي من الواضح أنه فعلا منهمك للتركيز أكثر على هذا العنوان الصخم و الذي لا نعلم بعد الموعد النهائي لإطلاقه ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent