recent
أخبار ساخنة

أحد مسؤولي مايكروسوفت يمتدح منصة Xbox Series X و يؤكد أن لا مجال لجهاز PS5 للمنافسة !

أحد مسؤولي مايكروسوفت يمتدح منصة Xbox Series X و يؤكد أن لا مجال لجهاز PS5 للمنافسة

أحد مسؤولي مايكروسوفت يمتدح منصة Xbox Series X و يؤكد أن لا مجال لجهاز PS5 للمنافسة

يمكن القول أن الحرب بين أجهزة الألعاب فعلا لتوها إنطلقت وهو ما يعد فعلا بحرب ضارية بين كل من شركة سوني و مايكروسوفت خاصة أن هذه الأخيرة فعلا كانت في الجيل الحالي جد متأخرة على هذا المستوى و لوحت بالراية البيضاء بسرعة بعدما تبين أن جهاز بلايستيشن 4 فعلا قد تفوق على منصة إكسبوكس ون على كافة الأصعدة .

لكن من خلال أجهزة الجيل الحالي يمكن القول أو الأوراق تعاد إلى أصحابها و تنطلق التوزيعة من جديد وهو ما يمكن أن نرصد من خلال التفاصيل التي طفت في الأيام الماضية و أيضا ما يتواصل من خلال المعطيات التي طفت على الواجهة اليوم خلال حلقة بودكاست على اليوتوب حينما كان أحد المسؤولين لدى شركة مايكروسوفت و هو السيد Bill Stillwell .

و الذي حاول من خلال كلامه عن أجهزة الجيل المقبل و تحديدا منصة بلايستيشن 5 القادمة أن يؤكد بأنه فعلا شاهد ما تم التركيز عليه من جانب شركة سوني خلال تقديمها من مميزات و لو أنها في المستوى إلا أنهم من جهة أخرى فعلا مرتاحين لما يقدمون من خلال جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

إد أكد أنهم فعلا متفوقين على المنصة المنافسة على كافة الأصعدة و يعتقد في نفس الوقت أن أفضل منصة منزلية خلال الجيل القادم ستكون من نصيبهم وهو ما يؤكد مرة أخرى أن شركة مايكروسوفت فعلا من خلال التصريحات المتوفرة من جانب المسؤولين فعلا نفسها حيث سبق للسيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت أن أشار إلى نفس الشيء خلال الأيام الماضية .

و اليوم يلتحق به مسؤول آخر رفيع المستوى داخل الشركة في إشارة مفادها أن قطاع إكسبوكس فعلا مرتاح لما كشفت عنه سوني و لو أن هذه الأخيرة ما تزال تحتفظ بأهم الأوراق لديها و هي الألعاب و المميزات في جهازها الشيء الذي سيعرف المرحلة الثانية من هذه الحرب الحامية الوطيس بين كل من سوني و مايكروسوفت ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent