recent
أخبار ساخنة

لعبة The Last of Us Part 2 ربما قد تتوفر بنسخة رقمية قريبا بعد هذه التصريحات..!

لعبة The Last of Us Part 2 ربما قد تتوفر بنسخة رقمية قريبا بعد هذه التصريحات

لعبة The Last of Us Part 2 ربما قد تتوفر بنسخة رقمية قريبا بعد هذه التصريحات

أكيد أن الجمهور خلال الفترة الماضية فعلا كان على علم بالتفاصيل التي طفت على الواجهة من طرف شركة سوني و أستوديو Naughty Dog مطور لعبة The Last of Us Part 2 و الذي كشف عن حزمة من المعطيات المتعلقة بلعبته القادمة حينما أكد أن هذه الأخيرة قد تقرر تأجيل إطلاقها إلى غاية أجل غير مسمى من خلال منصة بلايستيشن 4 .

و هو ما خلف فعلا ردود فعل جد سلبية من طرف الجمهور ، خاصة أن اللعبة لم يتبقى عنها من أجل أن تتوفر بحكم أن إطلاقها منتظر قبل في تاريخ 29 مايو المقبل و هو ما جعل الجمهور فعلا يتوجه إلى السيد Neil Druckmann مخرج اللعبة بمجموعة من الأسئلة التي حاول أن يرد عليها من خلال منشور على مدونة الفريق المطور .

حينما أكد هذا الأخير أن الفريق فعلا كان ملزم بإتخاد هذه الخطوات المهمة جدا بسبب جائحة فيروس كورونا و التي لم تعد تسمح لهم بضمان توزيع النسخة على شكل شريط في جميع أرجاء العالم ، و هو ما جعله يعرج للحديث عن نسخة اللعبة الرقمية حيث أشار في تصريحه أنهم فعلا يتناقشون مع سوني حول عدة حلول من أجل ضمان إطلاق سلس للعبة خلال الفترة المقبلة و أنه لا شيء مؤكد .

لكن إمكانية إطلاق اللعبة على مستوى نسخة رقمية يظل وارد على حد قوله لكن الإكراهات التي يواجه العالم بسبب الضغط على شبكة الإنترنت بحكم أن اللعبة منتظرة من طرف عدة مستخدمين من جميع أنحاء العالم من الممكن أن يجعل الضغط على الخوادم كبير جدا .

و ربما يتم توفير اللعبة على ما يبدوا حسب ما فهمت في وقت لاحق لكن لكل منطقة من العالم في وقت معين مع جعل إمكانية تشغيل اللعبة في وقت موحد و هو نظام ربما سيكون معقد أن تعتمد عليه سوني في المرحلة المقبلة و لو أنه ليس مؤكد بعد لكن حسب ما فهمت من كلام مخرج اللعبة السيد Neil Druckmann ربما يكون التوجه في هذا الإطار لضمان إطلاق ناجح للعبة و أن يلعب الجميع في نفس الوقت و بالطبع أن الأيام القليلة المقبلة ستوضح لنا العديد من الأمور .

خاصة أن تسريبات عديدة كانت ضحيتها اللعبة مؤخرا من خلال سلسلة من الفيديوهات المسربة لكن اليوم تفاجئنا بعدة معطيات تشير أن نهاية اللعبة قد تم تسريبها و هو ما ننصح المستخدمين و المتابعين لدينا بمحاولة الابتعاد عن أي تفاصيل من شأنها أن تحرق عليكم الأحداث في اللعبة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent