recent
أخبار ساخنة

الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر مايو 2020 ، إليكم توقعاتنا..

الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر مايو 2020

الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر مايو 2020

طبعاً خلال هذه الفترة يبدوا أن شركة سوني فعلا تتمتع بسخاء كبير من حيث العناوين المجانية التي توفرت للجمهور و خاصة المشتركين في خدمة بلايستيشن بلس حيث و بعدما تم توفير كل من لعبة Uncharted 4 A Thief End و ايضا Dirt Rally 2.0 بالمجان بالنسبة للمنضوين تحت لواء هذه الخدمة .

فقد تفاجئ الجمهور من جديد عبر مجموعة من العناوين التي توفرت بالمجان خلال هذه الفترة من خلال مبادرة Play At Home لحث الجمهور على البقاء في المنزل و اللعب على جهاز بلايستيشن 4 و هو الأمر الذي لقى فعلا استحسانا كبير من طرف الجمهور حيث بلغت العناوين المجانية إلى غاية خمسة ألعاب دفعة واحدة .

حيث كانت البداية من خلال تجميعة Uncharted The Nathan Drake Collection و التي تضم ثلاثية سلسلة Uncharted تم أيضا لعبة Journey و أيضا Knack 2 بالنسبة لمتجر بلايستيشن ستور الألماني وهو ما يمكن للجميع الإستفادة منه خلال هذه الفترة .

طبعا في صلة مرتبطة بالعناوين المجانية دائما و كما عودناكم من خلال موقعنا دائما لنا موعد مع فقرة التوقعات الشهرية الخاصة بالألعاب التي من الممكن أن تتوفر بالمجان لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر مايو هذه المرة حيث و عبر نظرة لما جاء فى عدد من المواقع العالمية و المحللين لديهم فقد كانت هناك عدة اراء حاولنا أن نقدم لكم البعض منها .

إد أفاد العديد من المتتبعين أنه من الممكن أن تستمر سوني في سلسلة العناوين المجانية إلى توفر لسلسلة Uncharted و تقدم أيضا جزء Uncharted The Lost Legacy الفرعي بالمجان هو الأخر ناهيك أيضا عن لعبة Days Gone التي بعد سلسلة من التحديثات يمكن القول أنها جاهزة فعلا و لو أنني لست مع إمكانية توفيرها خاصة أنها تعالج محتوى لا يناسب هذه الفترة و قد لا تتوفر لكنها تظل دائما من بين المقنرحات .

بمعية لعبة Gris و التي تظل فعلا من ببن العناوين الرائعة جدا حيث سجلت لغاية اليوم مبيعات في حدود مليون نسخة و و أعتقد ان توفرها بالمجان على جهاز بلايستيشن 4 من الممكن أن يجلب لها العديد من المستخدمين الإضافيين لما لا .

مع التذكير أن الكشف الرسمي عن العناوين المجانية بالنسبة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس سيتم في تاريخ 29 أبريل الحالي على أن يتم توفير الألعاب المجانية للتحميل في تاريخ الثلاثاء 5 مايو المقبل على متجر بلايستيشن ستور لجهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent