recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تفاجئ الجمهور و تعلن عن جهاز Xbox Series XXL بمواصفات خارقة ، شاهد الفيديو من هنا..

مايكروسوفت تفاجئ الجمهور و تعلن عن جهاز Xbox Series XXL بمواصفات خارقة

مايكروسوفت تفاجئ الجمهور و تعلن عن جهاز Xbox Series XXL بمواصفات خارقة

لا نعلم ماذا يحدث في هذا المساء حيث و بشكل مفاجئ قبل أن أغلق جهاز الحاسوب الخاص بي توصلت بإشعار من موقع اليوتيوب و تحديدا من خلال قناة موقع IGN العالمي حيث و بشكل مفاجئ و دون سابق إنذار نشاهد إعلان من مايكروسوفت عن نسخة جديدة من جهازها القادم إكسبوكس سيريز اكس و التي ستحمل إسم Xbox Series XXL .

حيث و من خلال ما يمكن أن نشاهد عبر الإستعراض القصير بالفيديو المقدم أن الجهاز سيكون حجمه يفوق منصة إكسبوكس سيريز اكس بما يناهز 400% ، أي بحجم ثلاجة تماما و هو ما كانت الشركة قد علقت عليه إلا أنها الأن تعلن عن منصة ألعاب بهذا الحجم.

شخصيا لا أعلم ما السر وراء هذا الإعلان الغريب من مايكروسوفت خاصة في هذا التوقيت حيث و عبر المعطيات المتوفرة إنطلاقا من هذا الفيديو الجديد على قناة IGN يمكن أن نشاهد بأن المنصة قادرة على تقديم دقة عرض 8K و أيضا تدعم من خلال يد التحكم الشحن اللاسلكي و غيرها من المميزات التي سرعان ما يجب أن تظهر في الواجهة خلال الفترة المقبلة .

و بالطبع لا تذهبوا بعيدا بحكم أن أي جديد عن هذه المنصة سنحاول تقديمه أول بأول مع الإشارة عن إطلاقها أيضا مقرر في نهاية هذا العام ، فهل هي عبارة عن كذبة أبريل متأخرة من مايكروسوفت ؟ كل شيء سيتضح قريبا ،، تحياتي.

الإستعراض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent