recent
أخبار ساخنة

تأكيد رسميا أول لعبة قادمة مع إطلاق جهاز PS5 !

تأكيد رسميا أول لعبة قادمة مع إطلاق جهاز PS5

تأكيد رسميا أول لعبة قادمة مع إطلاق جهاز PS5

في إنتظار الإعلان رسميا عن قائمة الألعاب التي سترافق جهاز بلايستيشن 5 القادم خلال الإطلاق الرسمي و النهائي المنتظر نهاية هذا العام و التي من الواضح أن سوني فعلا مرتبكة بخصوصها خاصة بعد الأزمة الصحية العالمية و التي يعيشها العالم بأسره بسبب تفشي فيروس كورونا .

حيث أصبحت جميع الخطط و أيضا الأحداث التي كان مقرر لها خلال الفترة المقبلة فعلا مهددة و هو ما يجعل من كافة الاعلانات فعلا في محط الشك ، لكن اليوم على الأقل نحصل على معطيات رسمية حول أول لعبة تأكد رسميا أنها ستنطلق مع جهاز بلايستيشن 5 القادم من شركة سوني .

و هنا الحديث عن لعبة الرعب Quantum Error التي تم الإعلان عنها بصفة رسمية خلال الأسابيع الماضية قبل أن تقرر العودة اليوم من جديد على خلفية كمية من التفاصيل المهمة التي تمت مشاركتها معنا من طرف أستوديو Teamkill Media شخصيا الذي قرر أن يشارك مع الجمهور المزيد من المعطيات المتعلقة باللعبة .

من أهمها عدد ساعات اللعبة التي سنحتاج من أجل إكمالها حيث أكد هذا الأخير أن اللعبة ستحتاج ما يناهز 15 إلى 20 ساعة لعب من أجل إنهائها و هو ما يجب أن يكون فعلا فرصة مواتية أمام المستخدمين من محبي ألعاب الرعب بحكم أنها تتيح عدد ساعات من مهم .

طبعاً المزيد من التفاصيل يمكن أن ننتظر عن هذه اللعبة ما دامت أنها مؤكدة بصفة رسمية على جهاز بلايستيشن 5 المقبل و هو ما يجب أن ننتظر المزيد عنها من حيث التفاصيل و العروض بالفيديو لما لا أيضا خاصة أنها أصبحت الآن من بين عناوين إطلاق جهاز بلايستيشن 5 المقبل ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent