recent
أخبار ساخنة

رسميا تأجيل إطلاق لعبة Death Stranding على جهاز PC إلى موعد جديد !

رسميا تأجيل إطلاق لعبة Death Stranding على جهاز PC إلى موعد جديد

رسميا تأجيل إطلاق لعبة Death Stranding على جهاز PC إلى موعد جديد

أكيد أنه و من يتابع الأخبار التي تطرقت إليها على موقعنا سيكون على علم بالمستجدات التي توفرت خلال الأيام القليلة الماضية حيث و من خلال المعطيات التي أشرت لها على موضوع هنا في موقعنا فقد أشرت حينها أن أستوديو المطور هيدو كوجيما Kojima Productions قد كان ضحية إصابة أحد الموظفين لديه بفيروس كورونا هناك في اليابان .

وهو ما فرض على الفريق إغلاق الاستوديو بالكامل و الإكتفاء فقط بالعمل من المنازل بالنسبة للمطورين و هو ما كان فعلا ينذر بأن الأمور من الوارد أن تنعقد و أن يعثر إطلاق لعبة Death Stranding على جهاز البي سي .

فعلا هذا ما توقعنا و تحقق هو ما تأكد اليوم تحديدا من خلال المعطيات التي توفرت من جانب الفريق بصفة رسمية هذه المرة بعدما أعلن هذا الأخير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه و بسبب فيروس كورونا كان لزاماً عليهم العمل من المنازل ولم يكن بمقدور الفريق العمل بالشكل المطلوبة و بالتالي كان هنا تأخر على عدة مستويات من أجل تقديم نسخة لعبة Death Stranding على جهاز البي سي .

حيث تقرر تأجيل إطلاقها من تاريخ 2 يونيو و هو التاريخ المحدد سلفا إلى غاية التاريخ الجديد و المحدد في يوم 14 يوليو المقبل على جهاز البي سي من خلال خدمة Steam بالطبع و أكيد الجمهور يمكن أن يجهز للعبة خلال هذا الموعد .

بحكم أن الفريق توعد بأنه فعلا يعمل من أجل أن تكون اللعبة خلال هذا التاريخ جاهزة و سيكون حينها قد مر على إطلاق نسخة جهاز بلايستيشن 4 ما يناهز ثمانية أشهر بعد إطلاقها في تاريخ 8 نوفمبر الماضي على منصة سوني قبل أن نتفاجئ بإنتقال اللعبة إلى جهاز البي سي في خطوة غير مسبوقة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent