recent
أخبار ساخنة

المطور كوجيما يؤكد رغبته بصنع لعبة رعب بأفكار " ثورية " و هذا ما يرغب أن يشعر به اللاعبين !

المطور كوجيما يؤكد رغبته بصنع لعبة رعب بأفكار " ثورية " و هذا ما يرغب أن يشعر به اللاعبين

المطور كوجيما يؤكد رغبته بصنع لعبة رعب بأفكار " ثورية " و هذا ما يرغب أن يشعر به اللاعبين

خلال يوم أمس مساء كان المطور العالمي هيدو كوجيما على موعد مع الجمهور من خلال حدث خاص بالبث المباشر لحفل جوائز BAFTA Game Awards والذي تم من خلاله تكريم Hideo Kojima و ذلك عرفان بكل ما قدم خلال هذه السنوات في عالم ألعاب الفيديو حيث كان هذا الأخير على موعد مع الجمهور أيضا من أجل الحديث مطولا عن عدة نقاط مهمة جدا حول المشروع المقبل القادم من طرفه .

حيث أفاد بأن لعبة Death Stranding التي صدرت خلال الأشهر الأخيرة لن تكون آخر عنوان قادم من طرفه و أنه كان قد أكد قبل فترة رغبته في تقديم لعبة عبارة عن رعب و التي تكون مختلفة عن ما يتوفر على الساحة ، وهو ما واصل الحديث عنه من خلال هذا الحفل .

حيث أكد أن رغبته تتجلى في تقديم الإضافة و صنع شيء مختلف و اللعبة القادمة على حد قوله يجب أن تكون ثورية من حيث نظام الرعب حيث عاد إلى الحديث عن ديمو P.T للعبة Silent Hills و الفكرة الأساسية حيث أكد أنه اقتبس عدة نمادج من مجموعة أعمال سينمائية إلا أنه ومن خلال اللعبة الأصلية فعلا كان ينوي تقديم أشياء مختلفة عن ما توفر في الديمو الذي عاد أيضا للكلام عنه حيث أشار أنه كان عبارة عن شيء خاص جدا لا من ناخبة الفكرة و أيضا الطريقة التي تم تصميمه بها مضيفا أنه لا يحبذ الكلام عنه كثيرا لأنه عمل من أستوديو مجهول و بفكرة مجهولة و هذا ما جعل الجمهور فعلا يتعلق به .

و عن خطوته القادمة يضيف السيد هيدو كوجيما أنه من خلال ألعاب الرعب يحب أن يتم تقديم محتوى مختلف و محاولة السير نوعا ما عكس الجميع للحفاظ على عنصر الرعب و الإبداع في هذا السياق و هو ما يطمح إليه من خلال هذا المشروع الجديد حينما أكد أنه لا يرغب فقط بجعل اللاعبين يتبولون في قمصناهم .

بل أكثر من ذلك إلى درجة التغوط في سراويلهم يضيف المتحدث نفسه و هي إشارة مفادها أن اللعبة المقبلة من المطور العالمي هيدو كوجيما فعلا ستكون مختلفة كثيرا و هو ما يضرب لنا من خلاله موعداً لكن هل ستكون مجددا مع وجوه سينمائية معروفة ؟ كوجيما أكد أنه لا يفضل التعامل دائما مع النجوم السينمائية لكنه سيحاول إختيار الممثلين بعناية للغاية و هو ما يطمح إليه من خلال المشروع القادم ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent