recent
أخبار ساخنة

أستوديو Platinum Games يؤكد وجود إعلان ضخم بعد كذبة أبريل..!

أستوديو Platinum Games يؤكد وجود إعلان ضخم بعد كذبة أبريل

أستوديو Platinum Games يؤكد وجود إعلان ضخم بعد كذبة أبريل

خلال تاريخ 1 أبريل الحالي كان الجمهور على موعد مع مجموعة من الأخبار و التفاصيل المثيرة جدا و التي توفرت من طرف عدة شركات من بينها أيضا شركة Platinum Games التي حاولت أن تمزح مع الجمهور من خلال إعلان على مختلف حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي .

حينما أكدت أن جزء جديد من سلسلة Nier Automata فعلا قادم في الفترة المقبلة وهو الإعلان الذي تبين أنه عبارة عن كذبة أبريل فقط و هو ما خلف فعلا ردود فعل متباينة بين الجمهور حيث هناك من راقت له الدعابة من أستوديو Platinum Games و آخر تبين له انها عبارة عن وسيلة من استوديو التطوير مفادها أن مشروع جديد من السلسلة فعلا قيد التطوير و هو أمر من دون سم فعلا قائم .

لكن الحصول عليه لن يكون الأن من طرف الشركة وهو ما عاد إلى الواجهة من خلال تغريدة على حساب الشركة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث أكدت هذه الأخيرة أن المستخدمين على موعد مع مجموعة من التفاصيل الجديدة حول إعلان خاص سيكون مثالي للغاية خلال الأيام المقبلة .

و هو ما سنكون على موعد معه عن طريق موقعنا من خلال رصد لكل كبيرة و صغيرة عن هذا الحدث و طبعاً أي جديد يمكن ترقبه من خلال الوصلة المباشرة من هنا على الموقع الخاص بالفريق المطور على أمل أن يكون إعلان على مستوى انتظارات و توقعات الجمهور ككل ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent