recent
أخبار ساخنة

بالفيديو اكتشاف المزيد من أسرار ديمو P.T للعبة Silent Hills ، لنشاهد من هنا..

بالفيديو اكتشاف المزيد من أسرار ديمو P.T للعبة Silent Hills

بالفيديو اكتشاف المزيد من أسرار ديمو P.T للعبة Silent Hills

خلال عام 2014 تم إطلاق على جهاز بلايستيشن 4 حصريا ديمو P.T و الذي كان عبارة عن لمسة إبداعية من جانب المطور الياباني هيدو كوجيما و ذلك من أجل الكشف بصفة رسمية عن الجزء الجديد من سلسلة Silent Hills .

وهو ما تم إلغائه للأسف بعد فترة من الوقت بسبب مغادرة هذا الأخير لشركة كونامي ما جعل المشروع يصبح من الماضي لكن منذ تلك الفترة أصبح هذا الديمو فعلا عبارة عن فكرة أساسية لعدد من المطورين من محبي ألعاب الرعب لتقديم نظام مشابه له و هو ما لاحظنا عن طريق عدة مبادرات إلا أنه و من خلال نظرة عن بعض المبادرات الأخرى من المستخدمين .

فقد لاحظنا أن البعض منهم حاول تنقيب هذا الديمو بشكل كببر جدا و هو ما يتواصل أيضا اليوم من خلال استعراض بالفيديو تقدم به صاحب قناة Lance McDonald والذي استطاع أن يحصل على صور أخرى لشخصية Lisa التى تظل من خلال هذا الديمو تشكل ظل لشخصية الرئيسية و تحاول إخافته طوال المرحلة إلى غاية حل اللغز .

لكن المستخدم و عن طريق هذا الفيديو يكشف لنا مواقعها الجديدة و التي عدد كبير من اللاعبين لم يلاحظوا أنها متواجدة فيها و بالطبع أنها خطوة من أجل اكتشاف المزيد من الحقائق بحكم أنها تظهر لنا الشخصية و هي حاضرة تقريبا في كل خطوة نقوم بها في اللعبة مثل مراقبتها لنا من شرفة المنزل أو إلقاء نظرة من وراء الباب الخاص بالحمام و غيرها .

كل هذا أترككم معه من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع و نذكر أن السلسلة من الممكن أن تعود من جديد على خلفية مجموعة من التسريبات مؤخرا التي أفادت بأن سوني و كونامي في مفاوضات جد متقدمة من أجل الاستحواذ على السلسلة و هو ورش بالطبع لن يكون سهل جداً ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent