recent
أخبار ساخنة

لعبة Final Fantasy VII Remake تحلق عالياً بعد إنجاز غير مسبوق في ظرف 72 ساعة من إطلاقها !

لعبة Final Fantasy VII Remake تحلق عالياً بعد إنجاز غير مسبوق في ظرف 72 ساعة من إطلاقها

لعبة Final Fantasy VII Remake تحلق عالياً بعد إنجاز غير مسبوق في ظرف 72 ساعة من إطلاقها

لعبة Final Fantasy VII Remake كانت تعتبر من بين المطالب الكبيرة بالنسبة للجمهور خلال السنوات الماضية وتحديدا نسخة الريميك و التي كانت عبارة عن ورش جد مهم أيضا بالنسبة لشركة Square Enix التي حاولت أن تعمل على تقديم اللعبة بالشكل الصحيح و الطريقة التي تضمن لها التواجد من جديد .

وهو السر وراء إطلاق هذه الأخيرة من خلال عدة مراحل أو أجزاء متفرقة وهو ما تبين من خلال الإقبال الكبير لهذه الأخيرة مباشرة بعد إطلاقها حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ، حيث و بعد مرور فترة مهمة عن إطلاقها كنا نترقب الكشف عن التفاصيل المتعلقة بالمبيعات وهو فعلا ما تم الكشف عنه من طرف شركة Square Enix .

حيث و من خلال بيان رسمي توصلنا بنسخة منه على البريد الالكتروني فقد كانت الفرصة مواتية من أجل الإطلاع على الإنجاز الذي حققته لعبة Final Fantasy VII Remake في ظرف 72 ساعة فقط من إطلاقها يوم 10 أبريل و على جهاز واحد بالمناسبة بحكم أن اللعبة تتوفر لحدود اللحظة على جهاز بلايستيشن 4 فقط .

هذا و كما توقع العديد من المحللين فقد كان الإقبال على اللعبة كبير و كثيف للغاية حيث و في هذا المدة القصيرة للغاية استطاعت اللعبة أن تسجل مبيعات في حدود 3,5 مليون نسخة مباعة عبر العالم ككل و ذلك سواء من خلال النسخ الرقمية أو النسخ الخاصة بالمتاجر .

حيث و من جهة شركة Square Enix فقد أكدت في نفس البلاغ المقدم لنا هذا اليوم ان اللعبة سجلت فعلا إنجاز كبير من حيث المبيعات الرقمية و تواصل كذلك في حصد المزيد من المستخدمين بشكل يومي و فعلا هذه الفترة التي يعيشها العالم بسبب جائحة فيروس كورونا و والحجر المنزلي الإجباري الذي تفرضه عدة دول على المواطنين جعل مجموعة من المستخدمين فعلا يعرجون إلى أجهزة الألعاب و من حسن الصدف أن Final Fantasy VII Remake لتوها صدرت و يمكن أن ننتظر أرقام أكبر خلال الأيام القليلة المقبلة لما لا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent