recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة Peaky Blinders Mastermind و تفاصيل رهيبة جدا عن محتواها..

الإعلان رسميا عن لعبة Peaky Blinders Mastermind و تفاصيل رهيبة جدا

الإعلان رسميا عن لعبة Peaky Blinders Mastermind و تفاصيل رهيبة جدا

محبي المسلسل البريطاني Peaky Blinders من دون شك أنهم يعلمون من قبل أن هناك مشروع عبارة عن لعبة Peaky Blinders Mastermind قادمة مقتبسة من أحداث هذا العمل التلفزيوني الضخم و الذي يمتلك بالطبع عدد كبير من المحبين عبر العالم وهو ما جعل هذه اللعبة فعلا منتظرة من طرف العديد من المستخدمين إلى غاية هذا اليوم .

حيث تم الكشف عنها بصفة رسمية و كاملة كما نشاهد من خلال مجموعة من العروض الرائعة و التي تم تقديمها من طرف موقع IGN العالمي حيث كان له السبب الإعلامي من أجل تقديم هذه التفاصيل أولا .

إد و من خلال ما جاء في المعطيات المرفقة مع اللعبة و كما يمكن أن نرصد من خلال صفحة اللعبة على متجر Steam لجهاز البي سي فاللعبة قادمة خلال صيف هذا العام لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و نينتندو سويتش حيث تعالج أحداث عائلة Shelby قبل الموسم الأول من المسلسل التلفزيوني .

وهو ما سيكون مثير للاهتمام خاصة أن اللعبة تقدم بأسلوب مغامرة و الغاز حيث نتقمص فيها تقريبا أغلب الشخصيات مثل Tommy ، Arthur ، John تم أيضا Finn حيث ستكون هذه الشخصيات لكل منهما خصائص و مهارات معينة من أجل حل بعض الألغاز الصعبة نوعاً مع وجود القدرة على تقديم و إبطاء الوقت .

اللعبة طبعا تبدوا جد واعدة حقا و الأكيد أنه سننتظر المزيد من المستجدات عنها و خاصة تاريخ إطلاقها النهائي مع الإشارة أن المشروع يتم العمل عليه من طرف أستوديو FutureLab و نشر لشركة Curve Digital ناهيك عن كون مجموعة Feverist التي اشتغلت على موسيقي الموسم الأول هي من تعمل أيضا على هذه اللعبة القادمة قريبا ،، تحياتي.

الاستعراض الرسمي :

طريقة اللعب :

google-playkhamsatmostaqltradent