recent
أخبار ساخنة

المزيد من الألعاب المجانية قادمة على خدمة Xbox Game Pass ، إليكم القائمة..

المزيد من الألعاب المجانية قادمة على خدمة Xbox Game Pass

المزيد من الألعاب المجانية قادمة على خدمة Xbox Game Pass

كما جرت العادة من طرف مايكروسوفت و خلال كل شهر لنا موعد متجدد مع باقة جد مهمة من العناوين التي تتوفر من خلال خدمة Xbox Game Pass على جهاز إكسبوكس ون و البي سي أيضا وهو ما تواصل صقله حيث و خلال كل فترة من الشهر تقدم لنا هذه الأخيرة باقة من العناوين تكون في البداية محددة لفترة بداية الشهر .

في حين أن التفاصيل الثانية ستكون مخصصة للمرحلة الثانية من الشهر وهو ما يمكن أن نرصد من خلال المعطيات التي تتوفر من جانب فريق مايكروسوفت حيث و عن طريق سلسلة من التفاصيل الجديدة التي تمت الإشارة إليها من جانب الفريق .

فقد تم الكشف رسميا عن قائمة العناوين التي يمكن الحصول عليها بالمجان من خلال خدمة Xbox Game Pass في الفترة المقبلة و ذلك إنطلاقا من تاريخ 16 أبريل الحالي على جهاز إكسبوكس ون و أيضا البي سي .

وهو ما يمكن أن نرصد من خلال القائمة الكاملة أسفل الموضوع ، حيث ستكون البداية قوية جداً عبر منح المستخدمين لعبة Thé Long Dark و المزيد من العناوين الأخرى التي لا تقل أهمية عنها و هو ما أترككم معه من خلال التفاصيل الكاملة أسفل الموضوع .

إد يمكن أن نرصد بأن الخدمة ستتيح مجموعة مهمة جدا من الألعاب المتميزة و طبعا فرصة مواتية أمام الجمهور على منصة مايكروسوفت كما جرت العادة للاستفادة من تجارب متنوعة ومختلفة إنطلاقا من اشتراك بسعر جد مناسب ،، تحياتي.

قائمة الألعاب :

- لعبة The Long Dark بتاريخ 16 أبريل .
- لعبة Gato Roboto بتاريخ 21 أبريل .
- لعبة Deliver Us The Moon بتاريخ 23 أبريل .
- لعبة Hyperdot بتاريخ 30 أبريل .
- لعبة Levelhead بتاريخ 30 أبريل .
- لعبة Machinarium في تاريخ غير محدد بعد .
- لعبة Gears Tactics في تاريخ 28 أبريل .
- لعبة Yakuza Kiwami في تاريخ لم يحدد بعد .
google-playkhamsatmostaqltradent