recent
أخبار ساخنة

إيقاف إحدى خدمات Xbox Live لعدم سقوط الخوادم من جديد على جهاز Xbox One !

إيقاف إحدى خدمات Xbox Live لعدم سقوط الخوادم من جديد على جهاز Xbox One

إيقاف إحدى خدمات Xbox Live لعدم سقوط الخوادم من جديد على جهاز Xbox One

سبق لنا عن طريق الموقع أن كنا قد تطرقنا في إحدى المواضيع من قبل على صفحات هذا الفضاء أن مايكروسوفت فعلا تعاني من تدفق عدد كبير من المستخدمين خاصة خوادم الخاصة بخدمة إكسبوكس لايف لجهاز إكسبوكس ون و ذلك بسبب الحجر الصحي الإجباري الذي تفرضه عدة دول عبر العالم .

و هو ما جعل عدد مهم من المستخدمين فعلا يعرجون إلى الألعاب و تحديدا تلك التي تركز على الشبكة و تم من خلالها الولوج بشكل كبير ما جعل الخوادم تسقط في أكثر من مرة وهو ما حاولت أن تعالجه الشركة من خلال نظام مختلف عن ما تعودنا عليه .

حيث أكدت هذه الأخيرة أنه و من أجل تفادي الضغط الكبير في القادم من الأيام فقد قررت أن تسحب إحدى الخصائص المهمة جداً و هي تلك المتعلقة برفع الصور الخاصة بواجهة المستخدم و أيضا تخصيص الصورة الخلفية للنوادي المتواجدة في نظام شبكة إكسبوكس لايف على جهاز إكسبوكس ون .

حيث كانت فعلا تعرف ضغط كبير على مستوى الخوادم لكن بعد قرار إيقاف العمل بها عادت الأمور إلى نصابها وقد أعلنت الشركة أن هذه الخطوة لن تستمر لفترة طويلة ككل و أنها سرعان ما ستعود إلى الوضع الطبيعي بعد فترة من الوقت و تحديدا بعد انفراج أزمة فيروس كورونا عبر العالم و هو ما يؤكد أنها مستمرة لعدة أشهر لكن لا بأس بما أنها تضمن للاعبين إستمرار خدمة إكسبوكس لايف في الإشتغال بشكل طبيعي طيلة هذه الفترة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent