recent
أخبار ساخنة

توضيح بشأن المعلومات الأخيرة عن لعبة Ghost of Tsushima و حقائق جد مهمة..!

توضيح بشأن المعلومات الأخيرة عن لعبة Ghost of Tsushima

توضيح بشأن المعلومات الأخيرة عن لعبة Ghost of Tsushima و حقائق جد مهمة

سبق لنا خلال الأيام الماضية أن أشرنا وتحدثنا بشكل مطول عن طريق سلسلة من التفاصيل و المعطيات للعبة Ghost of Tsushima الحصرية القادمة على جهاز بلايستيشن 4 و التي كانت فعلا حاضرة ومتواجدة بقوة من خلال أحدث عدد لمجلة بلايستيشن الرسمية في بريطانيا .

حيث كانت هذه الأخيرة قد استفادت من عدة معلومات و معطيات مهمة عن طريقة اللعب و هو ما حاولنا أن ننقله إليكم ناهيك عن تفاصيل جد مثيرة حول القصة لكن اليوم ومن خلال ما جاء على موقع IGN .

فقد كشف هذا الأخير أنه من خلال تقرير مطول أن المعلومات التي تمت الإشارة إليها من خلال أحدث بمجلة PlayStation Officiel Magazine فعلا كانت قديمة جدا و تعود إلى مرحلة تجريبية دارت رحاها خلال فترة من عام 2018 وهو الأمر الذي تفاعل معه الفريق المسؤول عن هذه المجلة .

حيث أوضح عبر تغريدة على حسابه فى موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن المعلومات التي تحدث عنها كانت مبنية بالأساس على ما كان قد طفى على السطح من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية من تصريحات للمطورين داخل استوديو Sucker Punch وأيضا التجربة داخل اللعبة منذ عام 2018 .

أي أن هذه الخصائص التي تم الحديث عنها للعبة من الوارد جدا أن تكون فعلا قد تغيرت الأن و ربما يكون البغض منها قد تم التخلي عنه و هو أمر جد وارد بالطبع و ما علينا سوى إنتظار التفاصيل النهائية من طرف الفريق المطور الذي يظل صمته عن هذه المعلومات التي توفرت فعلا إشارة مفادها أن اللعبة ما تزال تحتفظ بنفس النظام .

خاصة و أن المعطيات كانت تهم النظام الرئيسي للعبة و هو ما يظل من الصعب تغييره لكن بالمقابل هذا لا يعني عدم تغيير بعض النمادج عليه و هو ما يجب أن ننتظر المزيد عنه خلال الأيام القليلة المقبلة خاصة و أن إطلاق لعبة Ghost of Tsushima منتظر دائما في تاريخ 26 يونيو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent