recent
أخبار ساخنة

رسميا إطلاق الخوادم العربية للعبة Overwatch بعد انتظار لسنوات !

رسميا إطلاق الخوادم العربية للعبة Overwatch بعد انتظار لسنوات

رسميا إطلاق الخوادم العربية للعبة Overwatch بعد انتظار لسنوات

بعد عدة أشهر من الأن كانت هناك مجموعة من التفاصيل التي تم التصريح بها من طرف شركة Blizzard Entertainment و التي أكدت أنها فعلا ترغب بالدخول بقوة إلى السوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال دعم المستخدمين العرب هنا عبر مجموعة من الألعاب .

و ليس الاقتصار على توفير اللغة العربية داخل هذه العناوين عن طريق القوائم و الترجمة النصية للحوارات و إنما أيضا منح المستخدمين تجربة أفضل على الألعاب من خلال توفير نظام الخوادم الموجهة إلى الجمهور هنا في المنطقة العربية .

وهو ما تم الكشف عنه اليوم بصفة رسمية بعد انتظار دام لسنوات من الترقب حيث و عبر بيان رسمي من طرف الشركة فقد أعلنت على لسان المسؤولين عنها هنا في الفرع المتواجد في منطقة الشرق الأوسط أنها قررت فعلا أن تدفع بإمكانية الدعم لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى الأمام من خلال توفر لأول مرة خوادم مخصصة للجمهور في المنطقة العربية للعبة Overwatch على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

حيث جاءت هذه الخطوة بعد سلسلة من التجارب و التي استمرت لعدة أسابيع قبل الوقوف على مكامن القوة و الضعف من أجل معالجتها وهو ما جعل الشركة فعلا تتوصل إلى صيغة جد مناسبة من أجل توفير هذه الخاصية التي أكدت أنها فعلا تعتبر خطوة جد مهمة و تحديدا بالنسبة لفريق مثل Blizzard Entertainment الذي كان جد بعيد عن الجمهور العربي .

لكن مؤخرا نلاحظ فعلا دعم كبير من هذا الأخير و هو ما قررنا بدورنا أن ننخرط فيه عبر هذه المبادرة و محاولة دعم الفريق و إيصال صوته إلى مجتمع اللاعبين لدينا و فعلا يستحق هذا الأخير نظرا لما قدم و ما سيقدم خاصة أن هذه الخوادم تأتي قبل إطلاق الجزء الثاني من لعبة Overwatch ما يعني أنها فعلا ستنتقل أيضا إلى هذه الأخيرة لما لا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent