recent
أخبار ساخنة

تسريب موعد إطلاق لعبة Overwatch 2 بشكل غير مقصود من سوني البرازيل !

تسريب موعد إطلاق لعبة Overwatch 2 بشكل غير مقصود

تسريب موعد إطلاق لعبة Overwatch 2 بشكل غير مقصود

لعبة Overwatch 2 تم الكشف عنها قبل فترة طويلة من الأن و لم نحصل على أي تفاصيل أو معطيات جديدة من عدا نظامها من خلال هذا الجزء الثاني و الذي اخترت شركة Blizzard Entertainment أن يكون فريد من نوعه كفكرة جديدة من حيث صناعة الألعاب أن تعمل على تقديم جزء ثاني في قلب الإصدار الأصلي .

و لو أننا لم نحصل على تفاصيل جد مهمة عن اللعبة و هو ما يجعل الجمهور يترقب و نحن معه كل المعطيات المرتقبة عنها و من أهمها و أبرزها بلا شك هو كل ما له علاقة بتاريخ إطلاقها ، بحكم أننا نعلم من خلال الكشف عن اللعبة رسميا منذ عدة أشهر أن هذه الأخيرة ستكون قادمة لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و نينتندو سويتش .

إلا أن المياه ظلت راكدة في معسكر استوديو التطوير و لم نحصل على أي جديد يمكن أن يجعل الجمهور متحمس للقادم من خلال اللعبة من محتويات و أفكار جديدة خاصة من حيث أسلوب اللعب و الذي يظل أكثر ما يميز هذه الأخيرة .

اللعبة قررت أن تعود بقوة خلال هذا اليوم بفعل عدة تفاصيل و معلومات طفت على الواجهة من طرف عدة منابر إعلامية متابعة لكل كبيرة و صغيرة متعلقة باللعبة حيث و من خلال هذه المصادر و نقلا عن ما جاء فيها فقد أكدت أن سوني بلايستيشن البرازيل و من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قد نشرت صورة على هذا الأخير مرفوقة بمنشور متعلق باللعبة .

حيث تؤكد من خلاله أن Overwatch 2 يجب أن ننتظرها خلال هذا العام 2020 على جهاز بلايستيشن 4 و بالطبع هي تفاصيل سرعان ما تم حذفها و أيضا رفضت شركة Blizzard أن تعلق على الأمر و هو ما يزيد من الشكوك حول الآمر على أساس أن هذه المعطيات فعلا كانت صحيحة و هو ما يمكن أن ننتظر خلال الأيام القليلة أو الأشهر المقبلة ربما يتم الإعلان عن تاريخ مدد لإطلاق اللعبة عبر العالم و هو ما ينتظره على أحر من الجمر عدد من المستخدمين محبي اللعبة ،، تحياتي.

تسريب موعد إطلاق لعبة Overwatch 2 بشكل غير مقصود

google-playkhamsatmostaqltradent