recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو إعادة تصميم رأس شخصية Mimir من God of War بشكل حقيقي !

شاهد بالفيديو إعادة تصميم رأس شخصية Mimir من God of War

شاهد بالفيديو إعادة تصميم رأس شخصية Mimir من God of War

لعبة God of War كانت من بين العناوين المتميزة خلال عام 2018 و ليس فقط بل من خلال هذا الجيل من الأجهزة ككل بحكم أنها سجلت عودة واحدة من بين السلاسل المتميزة لدى شركة سوني بالشكل الذي كان يرغب به الجمهور وهو ما ضمن فعلا استمرارية السلسلة للمزيد من السنوات عن طريق إصدارات أكثر في الفترة المقبلة لما لا .

إلا أن أكثر ما راق للجمهور من خلال هذا الإصدار الجديد من دون شك هو الحبكة القصصية الرائعة و العميقة التي قدمت بين البطل كريتوس و اتريوس و كيف تم ربط أحداث الماضي من السلسلة و أيضا الأحداث الجديدة التي فعلا كانت متميزة و غنية بالمفاجأة .

و زاد من روعتها أكيد حضور عدة شخصيات مهمة من بينها الشخصية الغامضة و هو Mimir الذي نجهل الكثير عن ماضيه و يعتبر بمثابة الموسوعة المتنقلة معنا من خلال هذا السفر الرائع في عالمها نظرا لكمية المعلومات التي يقدم من خلال كل فترة وهو ما جعل عدد من المستخدمين فعلا يصنفوه من بين الشخصيات المؤثرة في اللعبة عبر جزء عام 2018 .

هذا الأمر جعل الفريق المبدع Bar-El Studios من خلال عمل اكثر من رائع بتقنية Animatronic يعيد تصميم رأس شخصية Mimir بنسخة طبق الأصل كما شاركها أستوديو التطوير Santa Monica من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

إد و من خلال هذا الفيديو يمكن أن نشاهد الشخصية و كأنه فعلا خرج من اللعبة نفسها بحكم أنه تم العمل علبه بنفس التقنية التي استخدمت من خلال تصميم الديناصورات في عالم سلسلة Jurassic Park و النتيجة أمامنا و أترككم مع المشاهدة و شاركونا رأيكم من خلال قسم التعليقات أسفل الموضوع حول هذا العمل المتميز ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent