recent
أخبار ساخنة

تسريبات رهيبة عن الألعاب القادمة الأجهزة Xbox و خطط مايكروسوفت المقبلة !

تسريبات رهيبة عن الألعاب القادمة الأجهزة Xbox و خطط مايكروسوفت المقبلة

تسريبات رهيبة عن الألعاب القادمة الأجهزة Xbox و خطط مايكروسوفت المقبلة

خلال الفترة الماضية كانت مايكروسوفت نوعا ما غائبة عن الواجهة من حيث التفاصيل و المعطيات التي توفرت من طرف المسؤولين عنها حيث كانت نشيطة قبل أن تكشف سوني عن يد تحكم DualSense لجهاز بلايستيشن 5 المقبل .

لكن و حسب ما طفى على السطح من معطيات من جانب من من المسربين فقد كانت أغلبها إن لم نقل أن معظمها فعلا يشير إلى كون الشركة بصدد التجهيز إلى الإقدام على سلسلة من الخطوات المهمة جدا و هو ما تمت الإشارة إليه قبل أيام قليلة و أشرت له من خلال موقعنا أيضا عن إمكانية وجود أحداث متعددة من مايكروسوفت فى شهر مايو المقبل و أيضا يونيو القادم لتقديم جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

إلا أنه اليوم و في صلة مرتبطة بهذه التفاصيل الجديدة فقد تمت الإشارة أيضا إلى سلسلة من المعلومات المرتبطة بالألعاب التي سيتم الكشف عنها قريبا من طرف استوديوهات مايكروسوفت خلال هذا الحدث .

حيث و من خلال نفس المصدر فهذه المشاريع لم تكن الوحيدة المبرمجة من طرف مايكروسوفت بل هناك سلسلة من المفاجأة القوية جدا و القادمة من طرفها أيضا حيث يضيف المصدر أن مايكروسوفت تستعد للإعلان عن الإستحواذ الكامل على عدة استوديوهات التطوير دون الإشارة إلى اسمائها أو الفرق المعنية بالأمر .

لكن الشيء المثير أن المسرب يؤكد أن الشركة ستضم 2 فرق إضافية إلى ما كانت تمتلك في السابق في إطار تعزيز أسطول استوديوهات التطوير لديها و هو ما يجب أن ننتظر الفترة المقبلة و قبل أن أترككم مع المعطيات الكامل المتوفرة من خلال هذه التسريبات نشير أن هذه المعلومات عبارة عن إشاعات و لن تبارح مكانها ما دامت ليس من مصدر رسمي داخل شركة مايكروسوفت ،، تحياتي.

قائمة التسريبات :

- مشروع جديد لسلسلة ألعاب السباقات Forza Motorsport عبارة عن ريبوت كامل لهذه الأخيرة .

- أستوديو تطوير سلسلة ألعاب Forza Horizon وهو فريق Playground Games البريطاني بصدد الإشتغال على عنوان جديد و يتعلق الأمر بالجزء الرابع من سلسلة Fable حيث من المرتقب أن يكون هذا المشروع جاهز في أواخر عام 2021 أو بداية عام 2022 .

- استوديو Compulsion المنضم إلى استوديوهات مايكروسوفت يعمل على مشروع لعبة رعب جديدة و التي ستكون بالطبع موجهة إلى جهاز إكسبوكس سيريز اكس و البي سي .

- لعبة Halo Infinite الحصرية القادمة من مايكروسوفت لجهاز إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز اكس تم البي سي بلغت مراحل نهائية من التطوير قبل إطلاقها المنتظر نهاية العام كما كان مخطط له .

- مايكروسوفت تستعد للإعلان على الاستحواذ عن 2 استوديوهات جديدة غير معروفة لغاية اللحظة و هو ما يجب أن يكشف عنه قريبا جدا .


google-playkhamsatmostaqltradent