recent
أخبار ساخنة

تسريبات جديدة تكشف نظام الدعوات على جهاز PS5 و تفاصيل رهيبة جداً..

تسريبات جديدة تكشف نظام الدعوات على جهاز PS5 و تفاصيل رهيبة جداً

تسريبات جديدة تكشف نظام الدعوات على جهاز PS5 و تفاصيل رهيبة جداً

جهاز بلايستيشن 5 تطرقنا إلى سلسلة من التفاصيل و المعطيات المرتبطة به خلال هذا اليوم و هو ما أشرنا له خلال موقعنا عن طريق مجموعة من التفاصيل المهمة مثل خاصيات جديدة على يد تحكم DualSense و التي تمت الإشارة لها من طرف المسرب Tidux .

حيث تبين عن طريق سلسلة من التغريدات على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه يحمل في جعبته حزمة مهمة من التفاصيل و المعلومات المتعلقة بجهاز بلايستيشن 5 القادم خاصة أنه تحدث لأول مرة عن مميزات زر Creat الجديد في يد التحكم DualSense قبل أن ينطلق في الخوص بتفاصيل جد مهمة و رهيبة للغاية متعلقة بنظام الدعوات في جهاز بلايستيشن 5 دائما .

حيث و من خلال سلسلة تغريدات طيلة هذا اليوم على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد شاركنا النظام الجديد المتعلق بالدعوات في الجهاز و التي ستكون مرسلة من طرف المستخدمين لبعضهم البعض حيث ستختلف من لعبة لأخرى حسب قوله بالنظر لاختيارات المطورين على حد قوله .

و هو ما سنحاول مشاركته معكم من خلال المعطيات الكاملة أسفل الموضوع عبر عدة نقاط مفصلة كما جاء في التفاصيل المتوفرة من هذا المصدر مع التذكير أن جميع هذه المعلومات عبارة عن إشاعات فقط بحكم أنها ليست من مصدر رسمي لشركة سوني ،، تحياتي.

- أول معلومة مقدمة من طرف المسرب Tidux أن الدعوة Game Invite من خلال جهاز بلايستيشن 5 للولوج إلى الألعاب ستظهر أحيانا على شكل بث مباشر تظهر من خلاله اللعبة و ما يقوم به صديقك كما سيقوم جهاز بلايستيشن 5 مباشرة حينها بفتح اللعبة في الخلفية استعدادا إلى مرورك إليها في حالة ما أردت .
 

- عند الموافقة على الدخول الى اللعبة يمكن للجهاز أن يوقف العنوان الشغال بشكل مؤقت و يدخل مباشرة إلى اللعبة التي توصلت بدعوة خاصة بها .
 

- من بين المميزات المتوفرة للمستخدمين يمكن الاختيار بين نظام الدعوات سواء التلقائي أو اليدوي حيث من الممكن أن تجعل الجهاز يدخل إلى أي دعوة بشكل مباشر دون تدخل منك أو جعل الاختيار كله لك بين القبول والرفض .
 

- المطورين ستكون لهم الإمكانية بين اختيار أسلوب ظهور إشعار نظام الدعوات في الجهاز سواء بين رسالة عادية أو تنبيه عادي يظهر في يسار الشاشة أو من خلال بث مباشر و الذي بالطبع سيحتاج إلى إتصال قوي على الشبكة .
 

- هذه الميزة ستكون أيضا متوفرة للمستخدمين على جهاز بلايستيشن 5 القادم للاختيار بينها بحكم أنه من الممكن أن تختار النظام الكلاسيكي للإشعارات على نفس ما توفر من خلال نظام منصة بلايستيشن 4 الحالية تماما و أيضا لتفادي استنزاف سرعة الانترنت .
 

- نظام الدعوات يعمل من خلال جهاز بلايستيشن 5 بطريقة ذكية جدا حيث بمجرد التوصل بالدعوة يقوم بطرح السؤال عليك هل ترغب بالمرور إليها أو لا و في نفس الوقت تكون اللعبة قد انفتحت في الخلفية للانتقال إليها مباشرة و في حالة الدخول إليها والانتهاء من المرحلة مثلا مباراة في لعبة FIFA سيغلق التطبيق مباشرة و تعود إلى اللعبة التي كنت داخل إليها من قبل .
 

- المسرب يضيف من جهة أخرى أن جميع هذه المميزات التي تم التطرق لها من خلال التفاصيل الجديدة يمكن تخصيصها و التعديل عليها بطريقة متقدمة من طرف اللاعبين عبر إعدادات الجهاز .


google-playkhamsatmostaqltradent