recent
أخبار ساخنة

هذه الطريقة الوحيدة من أجل تفادي الغشاشين داخل لعبة Call of Duty Warzone !

هذه الطريقة الوحيدة من أجل تفادي الغشاشين داخل لعبة Call of Duty Warzone

هذه الطريقة الوحيدة من أجل تفادي الغشاشين داخل لعبة Call of Duty Warzone

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا في أكثر من موضوع الى سلسلة من المعطيات التي توفرت من طرف شركة أكتفيجين و التي أعلنت عن خطوة جد مهمة و واعدة في نفس الوقت حيث تهدف من خلالها إلى إخلاء لعبة Call of Duty Warzone من الغشاشين وهو أمر سيتوجب بالطبع النفس الطويل .

و هو ما جعل هذه الأخيرة تقدم على أول خطوة في البداية عبر إيقاف ما يناهز 70 ألف مستخدم على جهاز البي سي و هو ما عاد إلى الواجهة من جديد اليوم حيث أفاد عدد من المستخدمين على أجهزة المنصات المنزلية أنهم أكبر متضرر من الغشاشين بحكم أنهم على أجهزة آمنة إن صح القول لكن نظام اللعب المشترك المفعل تلقائيا داخل اللعبة فعلا يجعل من التجربة جد سيئة بالنسبة لعدد من المستخدمين ما يجعلهم الاكثر عرضة لهؤلاء المتطفلين .

و كما أشرت فقد تم خلال أول الأسابيع رصد ما يناهز 70 ألف مستخدم غشاش و ما خفي كان أعظم بالطبع وهو ما جعل عدد من المستخدمين فعلا من خلال مختلف المنتديات يقدمون حلول احتياطية من أجل الإستفادة من التجربة و لا يوجد أفضل من إلغاء خاصية اللعب المشترك بحكم أنها الطريقة الوحيدة التي يتم من خلالها التواصل من المستخدمين في أجهزة البي سي و العكس صحيح .

حيث قرر عدد من المستخدمين كما لاحظناه و في ردود فعل هؤلاء على مجموعة من المواقع و المنتديات أن يعلقوا هذه الخاصية خاصة في هذه الفترة الخاصة بالحجر الصحي الإجباري المفروض من عدة دول حاليا و طبعا الفرصة ستكون مواتية من أجل الإستمتاع في اللعبة بهدوء كبير و دون وجود متطفلين بالطبع .

إلى غاية ما يختفي كل من يتجاوز داخل لعبة Call of Duty Warzone و التي تظل هذه الأشياء عادية عليها بحكم أنها عبارة عن باتل رويال لتوه توفر خلال الساحة و شيء جد عادي أن يكون هناك تجاوزات من بعض اللاعبين ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent