recent
أخبار ساخنة

لعبة Call of Duty Warzone تواصل تنظيف خوادمها من الغشاشين ورقم جديد..!

لعبة Call of Duty Warzone تواصل تنظيف خوادمها من الغشاشين ورقم جديد

لعبة Call of Duty Warzone تواصل تنظيف خوادمها من الغشاشين ورقم جديد

سبق لنا من خلال الموقع أن أشرنا في فترة سابقة إلى حزمة من المعطيات و التفاصيل التي توفرت من طرف أستوديو Infinity Ward و أيضا شركة أكتفيجين على أساس أن لعبة Call of Duty Warzone فعلا لا يمكن أن تستمر و هي تضم في صفوفها مجموعة من المزعجين و مثيري الفوضى إن صح القول حيث أنه كلما ارتفع عدد المستخدمين يصبح من الصعب السيطرة على الوضع وهو ما يمكن أن نرصد من خلال التفاصيل التي طفت على الواجهة من طرف الفريق المطور لدى شركة أكتفيجين .

حيث و خلال الأيام الماضية كنت قد أشرت أن اللعبة قد استفادت من خاصية جد مهمة من أجل التبليغ عن المخالفات و الغشاشين بالتحديد بطريقة سهلة و عملية جدا و هو ما أعطى أكله إن صح القول .

حيث و بالنظر إلى ما تم الكشف عنه فقد كانت هذه الأخيرة فعلا أرضية جد مناسبة لعدد من المستخدمين ممن يرغبون باستغلال مهاراتهم في الغش و محاولة إفساد التجربة على البقية وهو ما جعل إجمالي 50 ألف مستخدم يسقط في لحظة واحدة .

لكن خلال يوم أمس مساء و عبر تغريدة على حساب السلسلة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكدت شركة أكتفيجين أن لعبة Call of Duty Modern Warzone أصبحت تضم ما يناهز 70 ألف مستخدم موقوف للأبد بسبب خروقات و تجاوزات من طرف هؤلاء .

وهو بالطبع رقم كبير للعبة و أيضا في نفس الوقت يظل طبيعي بما أن هذه الأخيرة تستقبل المزيد من المستخدمين خلال كل فترة و هو ما يجعلها فعلا عبارة عن أرضية مواتية لأغلب المستخدمين و هو ما يجب أن ننتظر المزيد عنه خلال الأسابيع المقبلة خاصة أن اللعبة تواصل حلي المزيد من المستخدمين إليها ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent