recent
أخبار ساخنة

إشاعة : لعبة Resident Evil 8 Village ستدعم خوذة الواقع الإفتراضي على جهاز PS5 !

إشاعة : لعبة Resident Evil 8 Village ستدعم خوذة الواقع الإفتراضي على جهاز PS5

إشاعة : لعبة Resident Evil 8 Village ستدعم خوذة الواقع الإفتراضي على جهاز PS5

التفاصيل عن سلسلة Resident Evil فعلا متواجدة بكثرة خلال الأيام الماضية و هو ما نحاول متابعته بنوع من الجدية و الاستمرارية أكثر كما يقال وهو ما يمكن أن نرصد من جديد حيث كانت السلسلة فعلا حاضرة و متواجدة بقوة خلال الأيام القليلة الماضية من خلال تلة من التفاصيل و التي كانت أولى محطاتها من خلال الأخبار عن الجزء الرئيسي Resident Evil 8 و الذي استفاد من باقة تفاصيل و معلومات جد مهمة عن المحتوى الذي من المنتظر أن يتوفر عليه .

ناهيك عن أخبار أخرى ظهرت عن الجزء المنتظر و الذي يشاع على أنه عبارة عن ريميك الجزء الرابع Resident Evil 4 و هو ما يظل فعلا تحت مظلة الإشاعة لغاية الكشف عن كل المعطيات الرسمية .

لكن من جهة أخرى فقد تطرقنا على موقعنا لمجموعة من التفاصيل المهمة عن الجزء الرئيسي Resident Evil 8 Village وهو ما يعود إلى الواجهة من جديد اليوم على خلفية المزيد من المعطيات التي تم مشاركتها معنا من طرف فريق موقع Gematsu حيث أكد هذا الأخير أنه اللعبة فعلا ستقدم منظور الشخص الأول بما أنآاراء النقاد كانت إيجابية على استخدامه في الجزء السابع و هو ما جعل شركة كابكوم فعلا تسير على هذا النهج من خلال الجزء المقبل .

مضيفا أيضا أن المشروع و حسب ما يتوفر عليه من معلومات حصرية سيكون داعم لخوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR من شركة سوني لكن هذه المرة على جهاز بلايستيشن 5 المقبل و ذلك في إطار الشراكة بين كل من كابكوم و أيضا سوني .

حيث استفادت من قبل لعبة Resident Evil 7 بدعم خاص و حصري على جهاز بلايستيشن 4 من خاصية الواقع الإفتراضي عن طريق جهاز PlayStation VR و هو ما يجب أن يكون عليه الحال من خلال المشروع المقبل مع التذكير أن كافة هذه التفاصيل تظل عبارة عن إشاعة لغاية اللحظة ما دامت ليست كلام من شركة كابكوم نفسها ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent