recent
أخبار ساخنة

مصدر : تسريب المزيد من المعلومات عن لعبة Resident Evil 8 Village من ديمو تجريبي !

مصدر : تسريب المزيد من المعلومات عن لعبة Resident Evil 8 Village

مصدر : تسريب المزيد من المعلومات عن لعبة Resident Evil 8 Village من ديمو تجريبي

سبق لنا خلال يوم أمس أن أشرنا في موضوع منفصل من هنا على موقعنا إلى سلسلة من التفاصيل و المعطيات المهمة جدا عن سلسلة Resident Evil و تحديداً الجزء القادم منها Resident Evil 8 Village  وهو ما تواصل من خلال اليوم أيضا في رصد المزيد من المعطيات و التي طفت على الواجهة من طرف فريق موقع Rely on Horror المتخصص في متابعة أخبار السلسلة و أغلب ألعاب الرعب .

حيث و منذ عدة أشهر يظل هذا المصدر من أكثر المواقع التي تقدم أخبار عن اللعبة و هو بالمناسبة من كان له السبق في تقديم حزمة تفاصيل عن وجود بعض العناصر داخل اللعبة ، لكن اليوم و عبر تقرير جد مطول من طرف الموقع .

فقد قدم هذا الأخير باقة جد مهمة من المعطيات المتعلقة باللعبة و تحديدا جزء Resident Evil 8 دون الخوض في الحديث عن المعلومات السابقة فقد أكد الموقع أنه و خلال تواصله مع عدد من المستخدمين المنضوين تحت لواء برنامج كابكوم Resident Evil Ambasador فقد أكدوا له تجربة عدة نسخة ديمو تجريبية ما مكنهم من الحصول على مجموعة من المعطيات المهمة المرتبطة باللعبة .

حيث كشف المصدر أن عدد من المستخدمين المشتركين في هذا النظام كانت لهم فرصة تجربة نسخة ديمو اللعبة القادمة مضيفا أن الأمر يتعلق في الواقع بنسختين من ديمو اللعبة التجريبي مؤكدا أن شخصية Chris Redfield فعلا يظهر في اللعبة لأول مرة و بمظهر آخر جديد قريب من الشكل الحقيقي الخاص به و بعيد تماما عن ما كان عليه الحال من خلال الجزء السابع الذي توفر قبل عدة سنوات من الأن .

المصدر نفسه يؤكد أن المستخدمين ممن جربوا اللعبة قدموا سلسلة من التفاصيل المثيرة عن اللعبة و أجوائها و هو ما سنحاول أن نتطرق له عبر عدة نقاط أسفل الموضوع من أجل تسهيل وصول المعلومة لكل المستخدمين مع التذكير أن كل ما نتحدث عنه عبر هذا الموضوع يظل تحت مظلة الإشاعة فقط ،، تحياتي.

- شخصية Ethan بطل الجزء السابع سيكون الشخصية الرئيسية مرة أخرى .
 

- شخصية Chris Redfield حاضر في القصة بتصميم جديد .
 

- اللعبة تقدم مزيج على مستوى الأحداث بين الماضي و الحاضر بشكل ديناميكي .
 

- اللعبة فعلا ستقدم وحوش عبارة عن متحولون أو مستذئبين و القتال معهم سيكون شرس فعلا .
 

- اللعبة ستتيح لك عدة خيارات بين التسلس أو المواجهة و ذلك بالنظر لما تم وصفه في نسخ الديمو التجريبي .
 

- نظام اللعب سيكون عبارة عن منظور الشخص الأول FPS بالطبع نفس الجزء السابع .
 

- الموعد في اللعبة سيكون مع زعيم عبارة عن ساحرة بنفس قدرات Marguerite Baker و سيكون من الصعب قهرها حيث تطاردك في كل مكان من عالم اللعبة .
 

- الأسلحة النارية مثل المسدسات أو Shotgun قد لا تؤثر في بعض الوحوش المتواجدة في عالم اللعبة و تحديدا أحد الزعماء التي تم الحديث عنه في وصف الموقع أنه من الصعب هزيمته .
 

- أحداث اللعبة فعلا تدور في قرية أوروبية سكانها غريبي الأطوار .
 

- الديمو الذي تمت تجربته أحداثه و الطريقة التي تم العمل من خلالها عليه مشابه جدا لبداية لعبة Resident Evil 4 .
 

- عملية تطوير اللعبة متقدمة جداً على أمل إطلاقها في عام 2021 .
 

- الأجهزة المقرر للعبة ستكون إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي مع وجود نسخة لأجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس .

google-playkhamsatmostaqltradent