recent
أخبار ساخنة

المزيد من التسريبات عن لعبة Resident Evil 8 و تفاصيل رهيبة جداً عن محتواها..

المزيد من التسريبات عن لعبة Resident Evil 8 و تفاصيل رهيبة جداً عن محتواها

المزيد من التسريبات عن لعبة Resident Evil 8 و تفاصيل رهيبة جداً عن محتواها

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا في أكثر من مناسبة إلى مشروع أستوديو كابكوم المقبل فيما يتعلق بسلسلة Resident Evil وهو ما يتواصل خلال هذا اليوم و كما أشرنا قبل أيام فقد ظهرت مجموعة من المعطيات التي كانت تشير أن جزء Resident Evil 8 فعلا قادم خلال العام المقبل 2021 .

و ذلك بعدما كان في البداية عبارة عن عنوان فرعي Resident Evil Revelations 3 إلا أن إعجاب كابكوم بوتيرة العمل علبه و أيضا كمية لأفكار الموجودة عليه قررت تحويله إلى إصدار رئيسي بما أن المشروع الحقيقي لجزء Resident Evil 8  ما يزال متأخر لكن مع أخذ بعين الاعتبار بعض التغييرات الجوهرية على اللعبة و هو ما يمكن أن نرصد من خلال الموضوع من هنا .

إد تبين أن اللعبة ستتيح لنا منظور شخص أول و أيضا تقمص دور البطل Ethan و هو ما كانت متاح من خلال الجزء السابع حيث تم التطرق إلى أن أجواء اللعبة ستكون فعلا مرعبة و هو ما جعل الجمهور فعلا يتحمس لهذا المشروع مع بعض التحفظ على التوجه العام لهذا الجزء .

لكن اليوم و في غفلة من الجميع فقد ظهر مجموعة من المصادر مثل موقع Biohazardcast و أيضا المسرب المعروف Nibel و الذي أكد أن هناك عدة معطيات فعلا عن هذا العنوان القادم من كابكوم حيث تم الحديث عن كون اللعبة تأتي بعنوان Resident Evil Village لغاية اللحظة حيث تم اعتماد أحرف VILL في إشارة إلى رقم 8 .

مضيفا أن الأحداث تقع في قرية أوروبية مع حضور لشخصية Chris Redfield و الذي سيتيح لنا مجموعة من المشاهد عبارة عن لقطات من الماضي للمكان كما سيكون الموعد مع مجموعة من الأعداء الجدد مثل الساحرات بقدرات مثل ما كانت متاحة لشخصية Marguerite Baker تماما .

في حين تظل المعلومة الأهم أن قوائم اللعبة ستأتي بأسلوب يمزج بين ما توفر من خلال لعبة Resident Evil 7 السابقة و أيضا جزء Resident Evil 4 و هو ما سيجعل من هذا المشروع فعلا استثنائي إن صح القول مع التذكير أن كل هذه التفاصيل عبارة عن إشاعات و معلومات غير رسمية لذا وجب التعامل معها دائما بحذر شديد ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent