recent
أخبار ساخنة

حصرية بلايستيشن 4 المنسية Deep Down تحصل على تفاصيل صادمة..!

حصرية بلايستيشن 4 المنسية Deep Down تحصل على تفاصيل صادمة

حصرية بلايستيشن 4 المنسية Deep Down تحصل على تفاصيل صادمة

واحدة من بين العناوين الرائعة التي كان من المنتظر أن تتوفر على جهاز بلايستيشن 4 بعد سنوات من إطلاقه وهنا الحديث عن لعبة Deep Down و التي تم الكشف عنها رسميا خلال عام 2013 عن طريق الحدث الخاص بتقديم جهاز بلايستيشن 4 و فعلا أتذكر هذا الإعلان كما لو أنه تم خلال يوم أمس .

حيث تم استعراض اللعبة بمحرك رسومات رهيب للغاية من طرف شركة كابكوم إلا أن المشروع بالرغم من الإطمئنان من جانب الشركة على أساس أنه ما يزال قائم و موجود فعلا إلا أنه لم نرى أي شيئ عن اللعبة ما عدا بعض الصور التي تمت مشاركتها معنا قبل عدة سنوات من الأن .

وهو ما جعل المستخدمين فعلا يضعون هذه اللعبة في الرف أيضا حيث كان من المنتظر أن تقدم أسلوب لعب عبارة عن أربيجي كلاسيكي مرتبط بالشبكة و حسب ما أتذكر من حيث المعلومات التي كانت قد توفرت عنها أن عالم اللعبة سيكون فعلا ديناميكي و يمكن أن يقدم بتقنيات نوعا ما تسبق عهده حيث يمكن لاعب أن يخصص العالم والذي يكون قادر على صناعة نماذج .

للأسف هذه الخطوات لم تتم بحكم أنه و من خلال ما توصلنا به من خلال موقع Videogameschronicle فقد أفاد هذا المصدر أن اللعبة و مع الأسف لم تستطع أن تتوفر على جهاز بلايستيشن 4 بحكم أن شركة Capcom فعلا تخلت عنها و قامت بتجميد نشاطها إلى غاية أجل غير مسمى حسب عدة مصادر لديه .

مؤكدا أن اللعبة فعلا اقتربت من إنتهاء مرحلة التطوير لكن ربما أنها قد تنتقل إلى أجهزة أخرى لا نعلم بالضبط لكن مسألة إطلاقها على جهاز بلايستيشن 4 فعلا أصبحت من المستحيل حاليا بما ام كابكوم تحاول البحث عن آفاق أخرى عبر عدة العاب و سلاسل ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent