recent
أخبار ساخنة

الممثل الصوتي Troy Baker يشوق اللاعبين لإعلان ضخم قريبا !

الممثل الصوتي Troy Baker يشوق اللاعبين لإعلان ضخم قريبا

الممثل الصوتي Troy Baker يشوق اللاعبين لإعلان ضخم قريبا

أكيد طبعا من يتابع أخبار الألعاب و تحديدا التفاصيل المتعلقة بالألعاب يعلم جيدا من يكون هو الممثل الصوتي Troy Baker و الذي بالطبع يظل من بين الشخصيات الوازنة و التي تركت أثرها في عالم الألعاب خاصة كمية الأعمال التي قدم لنا خلال السنوات الأخيرة وتحديدا عبر مشاريع مثل سلسلة The Last of Us و أيضا حضوره في مجموعة من العناوين الأخرى .

كان أحدثها لعبة Death Stranding التي توفرت على من أستوديو Kojima Productions على جهاز بلايستيشن 4 و قريبا من خلال لعبة Marvel Avengers التي ستتوفر هذا العام .

الممثل الصوتي Troy Baker و من خلال حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد كان جد نشيط في الأيام الماضية عبر رده على عدد من المتابعين و محاولة منه من أجل التقرب أكثر من مجتمع اللاعبين ككل وهو ما يمكن أن نرصد من خلال تغريدة هذا اليوم حينما أكد أنه فعلا يجهز خلال الأيام المقبلة إلى إعلان ضخم قادم و الذي من المنتظر أن يشاركه مع الجمهور في أقرب فرصة ممكنة .

حيث من المرتقب أن يكون هناك تعاون جديد بينه وبين أحد استوديوهات التطوير لتقمص دور أحد الشخصيات أو أن الأمر يتعلق بعمل تلفزيوني أول من نوعه ؟ كل شيئ ممكن .

لكن الشيء المؤكد أن هذا العمل سيقدم من خلاله الممثل Troy Baker فعلا أفضل أداء بحكم التجربة التي راكم في عالم الألعاب و يظل من أهمها تقمص شخصية Joel في سلسلة The Last of Us و تحديدا الجزء الأول الذي يظل من بين الأعمال التي أبدع فيها و طبعا نترقب إكتشاف تفاصيل هذا المشروع الجديد ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent