recent
أخبار ساخنة

تسريب صور مشروع لعبة Suicide Squad و Superman الملغاة ، لنشاهد من هنا..

تسريب صور مشروع لعبة Suicide Squad و Superman الملغاة

تسريب صور مشروع لعبة Suicide Squad و Superman الملغاة

طبعا خلال الفترة الماضية حصلنا على عدة تفاصيل ومعطيات قادمة من طرف مجموعة من الشركات على أساس أنها ستقيم حدث خاص بها من أجل تعويض الجمهور على معرض E3 2020 العالمي و الذي كان من المنتظر أن يدور في يونيو المقبل إلا أنه و بسبب جائحة فيروس كورونا عبر العالم فقد تم إلغاء أغلب التظاهرات و التي أصبحت بصيغة رقمية و هو ما يمكن أن نرصد من خلال أغلب الخرجات الإعلامية لعدد من الشركات الكبرى .

إلا أن من بين المؤسسات التي كان من الممكن أن تكون متواجدة بوزن ثقيل و هي تحمل في جعبتنا مجموعة من الإعلانات فقد كانت من دون شك هي شركة Warner Bros التي لم تعلن عن وجود أي مؤتمر صحفي لكن من خلال التفاصيل التي ظهرت على الواجهة .

تبين أن الشركة فعلا كانت تجهز إلى إعلانات جد مهمة و ضخمة للغاية الا أن كل هذه الخطط تبخرت للأسف بسبب قرار اللجنة المنظمة لحدث معرض E3 العالمي بعدما قررت هذه الأخيرة أن لا تقيم أي مؤتمر صحفي بسبب ما يعيشه العالم وتحديدا الولايات المتحدة الأمريكية حيث أصبحت بؤرة تفشي وباء كورونا .

لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو كيف ستعلن شركة Warner Bros عن كافة التفاصيل المتعلقة بالمحتويات التي كان من المفترض أن تكون مبرمجة لحدث معرض E3 العالمي ؟ أكيد أن الصيغة ستكون مختلفة لكن الشيء المؤكد أن عناوين أستوديو Rocksteady و أيضا Warner Bros Montréal ستكون متواجدة بقوة و من أبرز العناوين التي كان من الممكن تقديمها للجمهور هناك من دون شك وجود ألعاب مثل Suicide Squad و أيضا Superman بحكم أنها عادت إلى الواجهة من جديد اليوم .

إد و عن طريق تفاصيل تم تسريبها من جانب السيد James Sigfield فقد أكد هذا الأخير أن العناوين الملغية من جانب أستوديو Rocksteady و أيضا Warner Bros Montréal فعلا عادت إلى الساحة من خلال صور تم رصدها من طرف حساب Tatlinsky على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

إد و من خلال حزمة صوره تم نشرها من طرف Joël Dos Reis Viegas الرسام السابق لدى أستوديو Warner Bros Montréal تم الكشف عن بعض التصاميم الأولية لمشروع لعبة Suicide Squad التي أن إلغاؤها و هي في مراحل متقدمة من التطوير ناهيك عن لعبة Superman و التي كنا قد سمعنا عنها الكثير و شخصيا طيلة السنوات الماضية تحدث في الموقع على عدة تسريبات و تفاصيل ظهرت على هذه الألعاب .

إلا أنه و في النهاية تبين أن هذه الأخيرة لم تجد طريقها إلى النجاح و من يعلم فقد تكون هذه العناوين ما تزال مبرمجة من طرف هذه الفرق خلال وقت لاحق ، لكن حاليا لا يسعنا سوى التدقيق في تفاصيل هذه الصور و إكتشاف ما كانت ستقدم هذه الألعاب في انتظار أن تنكشف التفاصيل النهائية المرتبطة بهذه العناوين الملغاة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent