recent
أخبار ساخنة

إشاعة : تسريب موعد تقديم شكل جهاز PS5 و أول لعبة حصرية !

إشاعة : تسريب موعد تقديم شكل جهاز PS5 و أول لعبة حصرية

إشاعة : تسريب موعد تقديم شكل جهاز PS5 و أول لعبة حصرية

أكيد أنه و مباشرة به كشف شركة سوني على يد تحكم جهاز بلايستيشن 5 قطعت بذلك أشواط مهمة جدا من أجل تقريب الجمهور من جميع محتويات منصة بلايستيشن 5 القادمة و خاصة فيما يتعلق بتصميم شكل الجهاز الخارجي بحكم أن عدة معطيات ظهرت على هذا الأمر ناهيك أيضا عن الإشاعات و التسريبات من طرف مجموعة مواقع عالمية وهو ما يتواصل من جديد .

حيث و مباشرة بعد إعلان شركة سوني على يد تحكم جهاز بلايستيشن 5 و القادمة بإسم DualSense كما أشرنا في أكثر من مقال على موقعنا فقد أكد السيد Jim Ryan رئيس الشركة و تحديدا قطاع بلايستيشن أن الكشف عن الشكل الخاص بالجهاز و أيضا الخصائص الأخرى سيتم في الأشهر المقبلة و نسطر عليها جيدا .

حيث قال انهم سيكشفون عن التفاصيل في الأشهر المقبلة و ليس الأسابيع المقبلة و هو ما يتنافى تماما مع التفاصيل الجديدة التي طفت على الواجهة من خلال موقع منتدى Reddit إد و عبر المعطيات التي توفرت من طرف أحد المصادر هناك فقد أفاد أن سوني فعلا ستكشف عن جهاز بلايستيشن 5 و تحديدا تصميمه الخارجي في أقرب وقت ممكن .

مضيفا أن المنصة المقبلة سيتم تقديمها للجمهور في تاريخ الثلاثاء المقبل 21 أبريل أي أسبوع من الأن ، مشيرا في نفس الوقت أن هناك حدث مبرمج من طرف الشركة خلال فترة شهر مايو المقبل سيتم تخصيصه لاستعراض الجهاز و المزيد من الخصائص .

ناهيك عن تقديم الألعاب و أول العناوين الحصرية المرافقة لجهاز بلايستيشن 5 و يتعلق الأمر بلعبة Horizon Zero Dawn القادمة بعنوان Horizon Zero Dawn Sky Hunter من تطوير أستوديو Guerilla Games .

و بالطبع كل هذه التفاصيل نتعامل معها بنوع من الحيطة والحذر بما أنها تفاصيل غير رسمية بعد من جانب الشركة و لو أن فكرة حدث في شهر مايو نوعاً ما ممكنة جدا و لكن بما أن التفاصيل لا تستند على تصريحات رسمية لا يمكن أن نعتمد عليها و تظل في خانة الإشاعة لغاية اللحظة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent