recent
أخبار ساخنة

سوني تفاجئ اللاعبين بأربعة ألعاب مجانية للجميع على جهاز PS4 !

سوني تفاجئ اللاعبين بأربعة ألعاب مجانية للجميع على جهاز PS4

سوني تفاجئ اللاعبين بأربعة ألعاب مجانية للجميع على جهاز PS4

أعلنت اليوم سوني من خلال بيان رسمي تم الكشف عنه من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية عن عرض جد رائع و رهيب حقا خصوصا أننا فعلا ننتظر مثل هكذا مبادرات من طرف الشركة و هو بالفعل ما تم الكشف عنه قبل ساعات قليلة فقط من الأن .

حيث أعلنت هذه الأخيرة أنه و بسبب جائحة فيروس كورونا و التى أصبحت تفرض على المستخدمين المكوث في المنازل خلال هذه الفترة العصيبة فقد قررت أن تدعم أولا المطورين المستقلين بحكم أنهم أكبر متضرر من هذه الجائحة على توفير دعم مالي و برنامج خاص لتوفير المساعدات لهؤلاء .

ناهيك عن ذلك فقد قررت أن تمنح المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 هدايا مجانية و التي ستكون البداية من خلالها عبر منح الجميع تجميعة Uncharted The Nathan Drake Collection و التي نجد في صفوفها ثلاثة ألعاب دفعة واحدة و هنا الحديث عن نسخة Uncharted Drake's Fortune و أيضا Uncharted 2 Among Thieves تن كذلك Uncharted 3 Drake's Deception و هي طبعا إصدارات ريماستر محسنة من نسخة جهاز بلايستيشن 3 الأصلية ناهيك عن لعبة Journey و التي تظل فعلا غنية عن كل تعريف .

من جهة أخرى يمكن الإنطلاق في تحميل هذه الألعاب دون أى حدود و لا حاجة بأن تكون مشترك في خدمة بلايستيشن بلس بحكم أن هذه العناوين تتوفر بالمجان للجميع و دون أي حواجز كما أنها تتوفر للأبد لديك في حالة إضافتها إلى مكتبة العناوين على جهاز بلايستيشن 4 .

أي أنه و مباشرة بعد الانطلاق في تحميل الألعاب معا اصبح في ملكيتك للابد و قد أكدت سوني من خلال البيان الرسمي أن المستخدمين على متجر بلايستيشن ستور الأمريكي تحميل العناوين إنطلاقا من يوم الغد 15 أبريل في حين أن المستخدمين في متجر بلايستيشن ستور الأوروبي و العربي يمكن أن يستفيدوا من هذه الألعاب انطلاقا من تاريخ 16 أبريل الحالي على أن ينتهي العرض في تاريخ 5 مايو المقبل ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent