recent
أخبار ساخنة

لعبة Call of Duty Warzone تواصل تحطيم الأرقام و تسجل عدد جديد لإجمالي اللاعبين !

لعبة Call of Duty Warzone تواصل تحطيم الأرقام و تسجل عدد جديد لإجمالي اللاعبين

لعبة Call of Duty Warzone تواصل تحطيم الأرقام و تسجل عدد جديد لإجمالي اللاعبين

لعبة Call of Duty Warzone صدرت خلال الشهر الماضي و كما تابعنا ففد كانت هذه الأخيرة فعلا من بين العناوين التي إساترت بإهتمام الجمهور بشكل كبير جدا و هو ما يمكن أن نرصد من خلال الأرقام التي تسجل اللعبة مؤخرا حيث كانت قد قفزت من حيث أعداد المستخدمين المسجلين فيها بشكل سريع جدا بعدما كانت في أول 24 ساعة قد حصدت ما يناهز 5 مليون مستخدم .

و هو ما تواصل إلا غاية 15 مليون لاعب على جميع الأجهزة لهذه التجربة المجانية و التي توفر فقط طور اللعب الباتل رويال ، العنوان الجديد من شركة أكتفيجين و الأول من نوعه في تاريخ سلسلة Call of Duty الذي يتوفر بالمجان من خلال أجهزة الألعاب بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي واصل سلسلة النجاحات التي يحقق .

حينما استطاع في ظرف وجيز أن يسجل ما يناهز 30 مليون مستخدم مسجل فيها ، لكن اليوم يرفع العدد إلى الأعلى بشكل أكبر هذه المرة حيث و عن طريق تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عبر حساب السلسلة الرسمي فقد تم الكشف عن الأرقام الجديدة و التي لم تكن شاملة بشكل أوسع .

إد اكتفى الفريق المطور فقط بتأكيد أن اللعبة تضم الأن ما يناهز 50 مليون مستخدم على جميع الأجهزة مجتمعة معا و هو بالفعل رقم جد مهم و كبير للعبة التي تتوفر بالمجان و هو العامل بالطبع الذي جعل عدد مهم من المستخدمين فعلا يعرجون إليها كما أن الحجر الصحي الذي تفرضه عدة دول عبر العالم كان له دور في تسجيل اللعبة لهذه الأرقام القياسية .

حيث كانت من بين أسرع العناوين المجانية التي تصل إلى هذا الرقم بسرعة جنونية حقا و ستواصل بما لا شك فيه على نفس المنوال لما لا خلال الفترة المقبلة ربما إلى غاية الوصول إلى حاجز 100 مليون مستخدم أو أكثر ما دام الجمهور يتقاطر عليها ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent